اليوم السبت 14 سبتمبر 2024م
الاحتلال يقتحم قريتي عرانة والجلمة شمال جنينالكوفية إصابتان إحداهما خطيرة برصاص الاحتلال قرب حاجز ترقوميا غرب الخليلالكوفية تشكيل حكومة جديدة في دولة الاحتلال، من المتحكم؟ مختص في الشأن الإسرائيلي يجيبالكوفية قصف مدفعي مكثف على المناطق الشرقية للمحافظة الوسطى.. مراسل الكوفية يرصد التطورات الميدانيةالكوفية انفجار عنيف يهز منطقة العطار غرب محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة.. ما القصة؟الكوفية قصف إسرائيلي يستهدف روضة أطفال في مخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية انطلاق مراسم تشييع الشهيدة عائشة نور إزيغي بتركياالكوفية الصحة: 64 شهيدا و155 مصابا في 4 مجازر ارتكبها الاحتلال ضد العائلات في غزة خلال 48 ساعةالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة ضحايا عدوان الاحتلال على غزة إلى 41182 شهيدا و95280 مصابا منذ 7 أكتوبرالكوفية الاحتلال يقمع وقفة في أم صفا شمال رام اللهالكوفية خلافات إسرائيلية بشأن مواصلة النشاط العسكري في قطاع غزةالكوفية لليوم الـ 131.. القوات الإسرائيلية تواصل احتلال وإغلاق معابر قطاع غزةالكوفية المكتب الوطني : الاستيطان يزحف على مواقع الثراث الفلسطينيةالكوفية تطورات اليوم الـ 344 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية 64 شهيدا و155 مصابا في 4 مجازر ارتكبها الاحتلال ضد العائلات في قطاع غزةالكوفية الاحتلال ينفذ غارة جديدة على مخيم المغازي وسط القطاعالكوفية فلسطين تشارك في افتتاح المنتدى الدولي العاشر للثقافات المتحدة في سانت بطرسبرغالكوفية الاحتلال يعتقل 10 مواطنين بالضفة الفلسطينيةالكوفية حرب غزة ودولة غزة: النكبة الفلسطينية الثالثةالكوفية انتشال 3 إصابات من منطقة مواصي رفح جراء إطلاق طيران الاحتلال النار تجاههمالكوفية

الاحتلال يُداهم طولكرم وطوباس ويعتقل 3 شبان

09:09 - 09 أغسطس - 2024
الكوفية:

طولكرم: دهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الجمعة، محافظتي طولكرم وطوباس؛ تخللها اقتحام منازل المواطنين وتفتيشها واعتقال 3 مواطنين.

واقتحمت قوات الاحتلال مدينة طولكرم من المحور الغربي وحاصرت منزلًا بالقرب من مستشفى الإسراء (الزكاة)، بالتزامن مع تعزيزات عسكرية كبيرة ونشر القناصة في محيط المنزل المحاصر.

وذكرت مصادر محلية، أن المنزل المحاصر تدعي قوات الاحتلال أن أحد أفرادها "مطارد" ومطلوب لديها.

وفي هذه العملية، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب مروان عبد الرحمن راشد عوض، شقيق "المطارد"، للضغط عليه لتسليم نفسه.

واقتحمت قوات إسرائيلية أخرى عمارة الفاتح في ضاحية عزبة الجراد شرق مدينة طولكرم، وفتشت إحدى الشقق دون الإبلاغ عن أي اعتقالات.

وتزامن الاقتحام مع تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع على ارتفاع منخفض، وفي الوقت ذاته، اعتقلت القوات الشاب منذر حطاب بعد مداهمة منزله في بلدة فرعون جنوب طولكرم.

أمّا في طوباس، أفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة طمون جنوب المدينة، وانتشرت في عدة أحياء وداهمت منازل واعتقلت الشاب يوسف عبد الله بني عودة.

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق