اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024م
الانتخابات الأردنية وامتداداتها الإقليميةالكوفية أهداف خفية.. خطة إسرائيلية لـ"ابتلاع الضفة"الكوفية الاحتلال يقتحم مخيم العروب شمال الخليلالكوفية شهداء ومصابون جراء استهداف منزلا لعائلة "بهلول" في منطقة أبو سكندر شمال مدينة غزةالكوفية مواجهات مع الاحتلال في بلدة العيسويةالكوفية مطالب النازحين في غزة قبيل دخول فصل الشتاء؟الكوفية الروتين اليومي لنساء غزة في الحربالكوفية نسف مربعات سكنية وغارات لا تتوقف.. مراسلنا يرصد ما يحدث في حي تل السلطانالكوفية حواجز الاحتلال تحرم آلاف الفلسطينيين من إحياء المولد النبوي الشريف في المسجد الأقصىالكوفية تطورات اليوم الـ 345 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية فيديو| «استشهاد المُنفذ».. وإصابة جندي «إسرائيلي» بعملية طعن في القدسالكوفية قوات الاحتلال تطلق النار على شاب في باب العامود بالقدس بزعم محاولته تنفيذ عملية طعنالكوفية ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين إلى 173 منذ بدء الحرب على غزةالكوفية فيديو|| شهيدان ومصابون جراء قصف الاحتلال منطقة دوار التعليم شمال قطاع غزةالكوفية بالأرقام||«الإعلام الحكومي» ينشر تحديثا لأهم إحصائيات حرب الإبادة الجماعيةالكوفية نتنياهو يقع في الفخ.. هل ينجح ترامب بأن يكون "طوق نجاة" له؟!الكوفية زوارق الاحتلال تستهدف خيام النازحين على شاطئ النصيراتالكوفية اجتياح بري كبير.. جيش الاحتلال يعود لحي الزيتونالكوفية فرض السيادة على الضفة الغربية.. خطة إسرائيلية بتوافق أمريكيالكوفية 300 ألف فلسطيني في مدينة غزة وشمال القطاع يفشلون مخططات الاحتلال.. فما القصة؟الكوفية

تطورات اليوم الـ 335 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

09:09 - 05 سبتمبر - 2024
الكوفية:

غزة: يواصل جيش الاحتلال "الإسرائيلي" ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية التي يشنها على قطاع غزة منذ عشرة أشهر، والتي دخلت اليوم الخميس يومها الـ 335 على التوالي، مع استمرار استهداف المنازل المأهولة بالمدنيين وتجمعات المواطنين والنازحين، مرتكبة مزيدا من المجازر في مختلف مناطق القطاع.

آخر التطورات الميدانية على محافظات قطاع غزة

أصيب عدد من المواطنين، قبيل ظهر اليوم الخميس، جراء استهداف طائرات الاحتلال منزلًا في محيط مفترق العباس غرب مدينة غزة.

وقال الدفاع المدني، إن طواقمه توجهت لاستهداف شقه سكنية بعمارة "عجور" بالقرب من العباس غرب مدينة غزة.

واستهدف قصف مدفعي إسرائيلي، محيط مدرسة عين جالوت بحي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة، بينما ألقت طائرة "كواد كابتر" قنابل حارقة على الأهالي في شارع النديم بالحي ذاته، ما أدى لإصابة عدد منهم بجراح متفاوتة.

ووصل شهيدان، صباح اليوم الخميس، إلى مجمع ناصر الطبي في خان يونس، بعد انتشالهما من مدينة رفح بالقرب من سوبر ماركت الزهور؛ وهما: أنور نايف منصور أبو صوصين، ومحمد حسان محمد أبو صوصين.

وارتقى 4 شهداء وأصيب آخرون في قصف الاحتلال جوار مدرسة شهداء الزيتون ومسجد مصعب بحي الزيتون، جنوب شرقي مدينة غزة.

وأفاد مراسل «الكوفية» بوصول 3 شهداء أشلاء للمستشفى المعمداني، تعود لكل من جهاد حسن فتوح، جهاد مصطفى فتوح، يوسف جهاد فتوح، بالإضافة لوصول جثمان الشهيد محمد رشدي عاشور، جراء القصف الإسرائيلي قرب مسجد مصعب.

واستهدف قصف مدفعي بلدة خزاعة شرق خانيونس جنوب قطاع غزة، كما طال القصف المدفعي مناطق شمال شرقي مخيم المغازي وسط القطاع.

واستهدفت آليات الاحتلال، صباح اليوم، مناطق متفرقة من مدينة غزة، ودوت انفجارات عنيفة تزامنا مع إطلاق نار كثيف ومتواصل في محيط الكلية الجامعية جنوب غربي المدينة.

وأفاد مراسلنا بأن مدفعية الاحتلال قصفت حييّ الشجاعية والصبرة شرقي وجنوبي مدينة غزة، فيما واصلت آليات الاحتلال وطائراته المسيّرة "كواد كابتر" إطلاق النار في محيط مفترق دولة جنوبي حي الزيتون جنوب شرقي المدينة.

وأقدم جيش الاحتلال على نسف مبان سكنية وسط مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

واستهدف قصف مدفعي وإطلاق نار من آليات جيش الاحتلال بشكل متقطع شمالي مخيم النصيرات وسط القطاع.

وارتكبت قوات الاحتلال، فجر اليوم، مجزرة جديدة بحق النازحين في وسط القطاع، عقب قصف خيام النازحين قرب مستشفى شهداء الأقصى بمدينة دير البلح، ما أدى لاستشهاد 5 مدنيين وإصابة العشرات.

وفي حصيلة غير نهائية، ارتفعت حصيلة عدوان الاحتلال "الإسرائيلي" على القطاع إلى 40 ألفًا و861 شهيدًا، بالإضافة 94 ألفًا و398 جريحًا بإصابات متفاوتة، منذ الـ 7 من أكتوبر 2023 الماضي، وفق آخر معطيات رسمية نشرتها وزارة الصحة.