اليوم الاربعاء 18 سبتمبر 2024م
وزير الصحة اللبناني: 12 قتيلا و2800 جريح بتفجيرات أمس في لبنانالكوفية غالانت: بدأنا مرحلة جديدة في الحرب مع لبنانالكوفية تطورات اليوم الـ 348 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: 3 شهداء وإصابات في قصف الاحتلال على مخيم جباليا شمالي قطاع غزةالكوفية شهداء وجرحى باستهداف منزلين في رفح وخانيونس جنوب قطاع غزةالكوفية الدفاع المدني: انتشال 6 شهداء من عائلة "حويج" خلال استهداف منزل جنوبي مدينة خانيونسالكوفية أوكرانيا: أوقفنا الهجوم الروسي المضاد في منطقة كورسكالكوفية ولي العهد السعودي: المملكة لن توقف المساعي نحو إقامة دولة فلسطينيةالكوفية وزير الخارجية اللبناني: تفجير أجهزة الاتصال «ينذر بنشوب نزاع أوسع»الكوفية مراسلتنا: انفجار نظام الطاقة الشمسية في عدد من البيوت جنوبي لبنانالكوفية حزب الله: قصف مقر كتيبة السهل في ثكنة بيت هلل ‏بصواريخ الكاتيوشاالكوفية غوتيريش: تفجير أجهزة الاتصال اللاسلكية في لبنان يشي بخطر تصعيد هائل ويجب فعل كل ما يمكن لتفاديهالكوفية مراسلتنا: وصول شهيدة لمستشفى شهداء الأقصى جراء إطلاق الاحتلال النار نحو شاطئ الزوايدة وسط قطاع غزةالكوفية الإعلام العبري: تعليمات لسكان 10 بلدات في الجليل الأعلى بالبقاء قرب الأماكن الآمنةالكوفية لبنان: 9 قتلى ومئات الإصابات في تفجيرات جديدة استهدفت أجهزة اتصال لاسلكيةالكوفية جيش الاحتلال يزعم: سلاح الجو استهدف عناصر من حماس داخل مدرسة ابن الهيثم في مدينة غزةالكوفية الإعلام العبري: رصد إطلاق نحو 15 صاروخا من لبنان باتجاه الجليل الغربيالكوفية أوسلو .. من الازدهار إلى الانهيارالكوفية نكسة لبنان الرقميةالكوفية لقاء خاص| خبير سياسي يكشف عن أسباب إطالة أمد الحرب على غزة وتعثر صفقة التبادل؟الكوفية

تطورات اليوم الـ 345 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

09:09 - 15 سبتمبر - 2024
الكوفية:

غزة: تتواصل حرب الإبادة الجماعية التي تشنها قوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة لليوم الـ 345 على التوالي، تزامنا مع استمرار الحصار المُطبق وسياسة التجويع والتعطيش ومنع العلاج التي يُمارسها الاحتلال ضد المدنيين في القطاع.

آخر التطورات الميدانية

وأفاد مراسل «الكوفية» بأن طائرات الاحتلال استهدفت مساء اليوم، منزلا لعائلة "بهلول" في منطقة أبو اسكندر شمال مدينة غزة، وهم "إبراهيم خالد بهلول، بلال خالد بهلول".
وصل 5 شهداء بينهم امرأة إلى مستشفى المعمداني، ظهر اليوم الأحد، بعد قصف مجموعة من المواطنين في شارع صلاح الدين في حي الزيتون جنوب مدينة غزة.

وأفاد مراسل "الكوفية" بأن قصفًا مدفعيًا عنيفًا استهدف محيط المجمع الاسلامي ومدرسة عين جالوت ومسجد حسن البنا ومناطق أخرى جنوبي حي الزيتون والصبرة جنوب مدينة غزة.

وذكرت مصادر محلية، أن آليات الاحتلال الإسرائيلي أطلقت نيرانها في محيط الكلية الجامعية في جنوب غرب مدينة غزة.

وأفادت المصادر باستشهاد 4 مواطنين وإصابة 4 آخرين جراء قصف إسرائيلي على منزل يعود لعائلة "النمر" في حي الشيخ رضوان غرب مدينة غزة.

وشنت طائرات الاحتلال الحربية، صباح اليوم الأحد، غارة غرب مدينة غزة، فيما أطلق الطيران المروحي الإسرائيلي، نيران رشاشته غرب مدينة رفح جنوب القطاع.

وذكرت مصادر محلية، بأن إصابتين نقلتا إلى مستشفى العودة جراء استهداف زوارق الاحتلال خيمة نازحين غرب النصيرات قرب شاطئ البحر وسط قطاع غزة.

كما وصلت عدة إصابات إلى مستشفى غزة الأوروبي جراء قصف مدفعي استهدف بلدة خزاعة شرق خانيونس جنوب قطاع غزة.

وأطلقت طائرة "كواد كابتر" إسرائيلية النار، صباح اليوم، صوب منازل المواطنين خلف المسجد الكبير جنوبي المغازي.

وأصيب عدد من المواطنين في قصف مدفعي في بلدة خزاعة شرقي مدينة خانيونس جنوبي قطاع غزة، في حين تواصل القصف المدفعي جنوبي حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة، وشرق عيادة الوكالة شرقي المغازي وسط القطاع.

واستشهد 3 مواطنين إثر قصف الاحتلال منزل في محيط دوار أبو صرار بمخيم النصيرات، كما أطلقت آليات الاحتلال النار صوب المناطق الشمالية من المخيم.

واستشهد مواطن وأصيب عدد آخر، فجر اليوم الأحد، جراء استهداف الاحتلال منزلا لعائلة "سويدان" في محيط بركة أبو راشد أول شارع مستشفى اليمن السعيد في مخيم جباليا شمال غزة.

وشنت طائرات الاحتلال، صباح اليوم، غارة على شمال غزة، بينما قصفت مدفعيته شمال غربي مدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

وفجر اليوم، نسف جيش الاحتلال مباني سكنية في حي تل السلطان غرب مدينة رفح، في حين سمع دوي انفجارات في منطقة العزبة جنوب مدينة رفح جنوبي القطاع.

كما استهدف قصف إسرائيلي بيت حانون شمال غزة، فيما شن طائرات الاحتلال غارة على مخيم جباليا شمال غزة.

وأطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، النار من آليات الاحتلال شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق