اليوم السبت 14 سبتمبر 2024م
الاحتلال يقصف مدرسة تؤوي نازحين في حي الزيتونالكوفية الاحتلال يفرج عن 9 أسرى من قطاع غزةالكوفية شهداء في مخيم المغازي وإصابات عند مدخل البريج.. مراسلتنا تكشف التفاصيلالكوفية غارة جوية على مخيم النصيرات ومدفعية الاحتلال تقصف المغازي وسط القطاعالكوفية «نتنياهو» يقرر توسيع العملية العسكرية بجبهة الشمالالكوفية اشتعال النيران في عدة منازل جرّاء القصف الإسرائيلي المتواصل على منطقة حسن البنا في حي الزيتونالكوفية الدفاع المدني: توقف مخابز محافظتي غزة والشمال عن العمل بسبب منع الاحتلال إدخال الوقود اللازم لتشغيلهاالكوفية آلاف "الإسرائيليين" يتظاهرون للمطالبة بإسقاط حكومة نتنياهو وإبرام صفقة تبادلالكوفية إذاعة جيش الاحتلال: عشرات الآلاف يتظاهرون في "تل أبيب" للمطالبة بإبرام صفقة التبادلالكوفية هذا ما قاله خبير عسكري مصري حول الجهود الأمريكية لوقف الحرب على غزةالكوفية الاحتلال يشن سلسلة غارات على عدة بلدات جنوب لبنانالكوفية مراسل الكوفية: 23 شهيدًا في مدينة غزة وشمالي القطاع في استهدافات الاحتلال منذ فجر اليومالكوفية كاتس يهاجم بوريل ويتهمه بمعاداة "السامية"الكوفية مدفعية الاحتلال تقصف سهل الخيام جنوب لبنان وتطلق قذائف إضاءة في أجواء المنطقةالكوفية مراسل الكوفية: الاحتلال نسف عدد من المنازل بجوار مسجد العودة وسط مدينة رفحالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة ترمسعيا شمال شرق رام اللهالكوفية عائلات الأسرى بغزة: توسيع العملية العسكرية ضد لبنان دون صفقة هو حكم بإعدام الأسرىالكوفية مراسلنا: نسف مربعات سكنية في منطقة الجوازات بمدينة رفحالكوفية تطورات اليوم الـ 344 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية حي تل السلطان في رفح يشهد أعنف قصف إسرائيلي منذ أسبوعالكوفية

القوى الوطنية: الاحتلال يواصل جرائم الإبادة وسط تواطؤ دولي

12:12 - 10 أغسطس - 2024
الكوفية:

غزة: قالت لجان المتابعة العليا للقوى الوطنية والإسلامية، إن "العدو الصهيونازي لا يزال مستمرًا في ارتكاب الجرائم ضد الإنسانية وحرب الإبادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني، وسط صمت وتواطؤ عربي ودولي".

وأكدت "القوى الوطنية"، في بيانٍ، على تقاعس المؤسسات الدولية والهيئات الأممية، بما في ذلك مجلس الأمن، عن أداء دورها في وقف هذا العدوان واتخاذ التدابير اللازمة لحماية المدنيين.

وأشارت إلى أن العدوان المستمر والمجزرة التي تُرتكب لن تكون إلا بضوء أخضر أمريكي، الذي يتحمل مسؤولية كبيرة بجانب الاحتلال.

وأوضحت "القوى الوطنية"، أن ذرائع الاحتلال لتبرير جرائمه أصبحت مكشوفة ولا تنطلي على أحد.

ودعت أبناء الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده إلى تصعيد الفعل المقاوم بكل الوسائل وعلى جميع الجبهات.

وطالبت "القوى الوطنية "، أحرار العالم إلى زيادة التضامن مع الشعب الفلسطيني ورفع الصوت عاليًا في مواجهة هذه الإبادة وجرائم الاحتلال الإسرائيلي.

واستشهد 100 فلسطيني وأصيب العشرات، فجر اليوم السبت، في مجزرة مروعة ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي باستهداف مدرسة التابعين في حي الدرج وسط مدينة غزة.

وكان الدفاع المدني الفلسطيني أكد أن قوات الاحتلال قصفت مدرسة التابعين في حي الدرج وسط مدينة غزة بثلاثة صواريخ، مما أسفر عن استشهاد 90% من النازحين الموجودين داخلها.

وصعّد الاحتلال في الآونة الأخيرة من استهدافه الإجرامي، لمدارس ومراكز الإيواء التي تضم آلاف العائلات الفلسطينية من قطاع غزة، بعد أن دُمرت منازلهم وأحياؤهم، واضطروا على النزوح تحت النار إليها، ظنًا منهم أنها آمنة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق