اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
فيديو|| الرسم في الخيام.. ملاذ آمن لطفلة فنانة من قطاع غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مذبحة التكنولوجيا ومأساة العربالكوفية مصادر أمريكية: «إسرائيل» خططت على مدى 15 عاما لعملية تفجير أجهزة الـ «بيجر»الكوفية شهيدان في قصف للاحتلال على مدينة غزة وبيت حانونالكوفية مصر ترحب باعتماد الأمم المتحدة قرارا يطالب بإنهاء الاحتلالالكوفية «يونيسيف»: ندعو لوقف إطلاق النار في غزة وتسهيل وصول المساعداتالكوفية دلياني: حماية واشنطن لدولة الاحتلال من المساءلة يفضح انهيار العدالة العالميةالكوفية «حماس» ترفض مقترحا «إسرائيليا» لتبادل الأسرى مقابل خروج آمن لـ«السنوار» من غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يعتقل ثلاثة أشقاء شرق قلقيليةالكوفية الاحتلال يقتحم نابلس ويداهم منازلالكوفية لليوم الـ 137.. القوات الإسرائيلية تواصل احتلال وإغلاق معابر قطاع غزةالكوفية حالة الطقس اليوم الجمعةالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على شمال قطاع غزةالكوفية فيديوهات | الاحتلال يحرق مركبات المواطنين في كفر عقب بالقدس المحتلةالكوفية احتراق عدد من المركبات بعد إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز خلال اقتحام حي كفر عقب شمال القدسالكوفية طائرات الاحتلال المروحية تطلق نيرانها صوب مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم قلندياالكوفية إصابة برصاص الاحتلال على مدخل مخيم قلنديا شمال القدس المحتلةالكوفية

لطلاب الابتدائية حتى الصف السادس..

تفاصيل إنهاء الفصل الدراسي الأول في غزة

16:16 - 14 يناير - 2021
الكوفية:

غزة: ذكرت وزارة التربية والتعليم في قطاع غزة، اليوم الخميس، عن ترتيباتها لإنهاء الفصل الدراسي الأول، من الصف الأول إلى الصف السادس، في ظل انتشار جائحة "كورونا".

وأكد مسؤول العلاقات الدولية والإعلام بالوزارة، معتصم الميناوي، في تصريح صحفي، أنّ الوزارة أصدرت عدّة قرارات وتعميمات لمديريات التربية والتعليم في كافة المحافظات، حول كيفية التعامل مع الطلبة، وطبيعة عقد امتحانات نهاية الفصل، وتوزيع العلامات.

وأشار الميناوي، إلى أنّ نهاية الفصل الدراسي الأول، سيكون بتاريخ 24 فبراير/ شباط المقبل، فيما سيتم عقد الامتحانات بشكل وجاهي بدءًا من يوم الأحد 14 فبراير 2021، وحتى يوم الثلاثاء 23 فبراير 2021.

وقال: "ستقوم كل مدرسة بإعداد امتحان نهاية الفصل الدراسي وفقًا لجدول موحد تصدره وزارة التربية والتعليم، يتضمن موعد ومدة كل اختبار، مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقاية والسلامة لكافة الطلبة والمدرسين".

وأوضح أنّه سيتم تخصيص نسبة 30% من درجة الفصل الدراسي الأول في كل مبحث لاختبار نهاية الفصل، فيما توزع نسبة الـ 70% للامتحان النصفي، وللمباحث أو التقارير، فيما يترك للمعلمين معالجة درجات الامتحان النصفي لمن لم يتقدم للامتحان وجاهيًا، وفقًا لظروف كل مدرسة على حدة، وبما يحكمه الميدان.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق