اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
عاجل
  • إطلاق صافرات الإنذار في جنين ومخيمها بالتزامن مع اقتحام قوات الاحتلال للمدينة
  • قوات الاحتلال تقتحم الحي الشرقي في مدينة جنين
إطلاق صافرات الإنذار في جنين ومخيمها بالتزامن مع اقتحام قوات الاحتلال للمدينةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم الحي الشرقي في مدينة جنينالكوفية زوجها استشهد أمامها.. ناجية من قصف الاحتلال تروي لحظات مرعبة تحت الأنقاضالكوفية "هيا ننطق".. مبادرة لعلاج الأطفال من صدمات الحرب على غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية عبد الله: سلسلة غارات إسرائيلية تستهدف القطاع الشرقي جنوب لبنانالكوفية بوزيه: نتنياهو يعمل على توسيع الحرب على الجبهة الشمالية لضمان بقائه السياسيالكوفية إطلاق نار متقطع من آليات الاحتلال شمال غربي النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية كيف سيتم تنفيذ القرار الأممي بإنهاء الاحتلال خلال عام؟.. حقوقي يُجيبالكوفية نسف مباني وقصف.. مراسلنا يرصد أخطر منطقة في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية يوم دامي في جنين.. تفاصيل خطيرة ومروعة لجريمة الاحتلال ببلدة قباطيةالكوفية شهداء وقصف وحصار.. الاحتلال يصعد عدوانه على بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية ما مصير 500 طالب يحاصرهم الاحتلال في بلدة قباطية؟.. الصحفي زيد أبو عرة يُجيبالكوفية كيف نواجه انتهاكات الاحتلال بحق الأسرى قانونيا؟.. حقوقي يجيبالكوفية مدفعية الاحتلال تقصف المناطق الغربية لمخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية ما الأمراض التي تهدد المواطنين في غزة نتيجة انتشار القوارض؟.. مختص يجيبالكوفية الاحتلال يتكبد خسائر فادحة شمال فلسطين المحتلة.. الكوفية ترصد التفاصيلالكوفية الضفة الفلسطينية المحتلة على وشك الانفجار.. فما القصة؟الكوفية

وصول مئات العالقين من معبر رفح

10:10 - 15 إبريل - 2020
الكوفية:

غزة: يشهد معبر رفح البري، اليوم الأربعاء، عودة مئات العالقين في جمهورية مصر العربية ، إلى قطاع غزة، لليوم الثالث على التوالي.

وأوضحت الهيئة العامة للمعابر في غزة، أن  "346 مواطناً عالقاً  وصلوا أمس الثلاثاء قادمين من جمهورية مصر، في اليوم الثاني من فتح المعبر استثنائياً لأربعة أيام في اتجاه الوصول فقط".

وأضافت الهيئة العامة للمعابر، أنه "جرى نقل جميع المواطنين القادمين من معبر رفح إلى مراكز الحجر الصحي الاحترازي، وذلك بالتنسيق مع جميع الجهات المختصة، لقضاء مدة 21 يوماً".

وأشارت الهيئة،  إلى أن "مجموع المواطنين الذين دخلوا قطاع غزة خلال اليومين الماضيين بلغ 473 مواطنًا، في حين ينتظر المئات لتسهيل دخولهم خلال اليوم وغدًا".

وأكدت الهيئة،  استمرار العمل في معبر رفح البري لتسهيل عودة المواطنين العالقين في الجانب المصري حتى يوم غد الخميس، مشيرةً إلى أنه تم اتخاذ كافة إجراءات السلامة والوقاية بهذا الصدد.

وكانت الهيئة العامة للمعابر، قد أعلنت فتح معبر رفح استثنائياً لمدة أربعة أيام في إتجاه الوصول فقط، من أجل تسهيل دخول العالقين في جمهورية مصر، وذلك من الإثنين حتى يوم غد الخميس.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق