اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية ماكرون: الحرب ليست حتمية في لبنانالكوفية «الدوري الفرنسي»: سان جيرمان وموناكو وبريست للبناء على البداية القارية الموفقةالكوفية «نزال جوشو ودوبوا»… الأكبر في بريطانيا منذ الحرب العالمية الثانيةالكوفية 716 شهيدا بينهم 160 طفلا في الضفة منذ 7 أكتوبر الماضيالكوفية «اليونيفيل» تدعو للتهدئة الفورية في لبنانالكوفية فيديو|| جماهير غفيرة في مخيم قلنديا تشيع جثمان الشهيد ياسر امطيرالكوفية تشييع جثامين ثلاثة شهداء ارتقوا خلال عدوان الاحتلال على بلدة قباطيةالكوفية جيش الاحتلال: 130 صاروخا أطلقت من لبنان على دفعتين استهدفت صفد بالجليل الأعلى وشمالي الجولانالكوفية فيديو|| مواجهات في بيتا إثر قمع الاحتلال للمصلينالكوفية فيديو|| استشهاد الشاب ياسر امطير متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في القدسالكوفية مستشارة للحكومة تقرر عدم تمثيل نتنياهو أمام المحكمةالكوفية مراسلتنا: صفارات الإنذار تدوي بنحو 20 مستوطنة وبلدة شمالي الجولان والجليل الأعلى وصفد قرب حدود لبنانالكوفية مراسلتنا: إطلاق رشقات صاروخية جديدة من جنوب لبنان باتجاه مواقع إسرائيليةالكوفية اقتراب فصل الشتاء.. معاناة جديدة تفاقم الأوضاع الإنسانية بمخيمات النزوح في قطاع غزةالكوفية تفجير أجهزة اتصال لاسلكية في لبنان.. وسيناريوهات الأيام المقبلةالكوفية استطلاع: 52% من الإسرائيليين يعارضون إقالة وزير الجيش غالانتالكوفية الاحتلال يجدد غاراته على عدة بلدات في جنوب لبنانالكوفية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا من قرية التوانه بمسافر يطاالكوفية فتح تحقيق في واقعة وفاة طفل عُثر عليه مشنوقا في رام اللهالكوفية

شاهد|| عداء يتحدى "كورونا" ويركض 50 كم في غرفته

17:17 - 12 فبراير - 2020
الكوفية:

لندن: بدلا من الاستسلام للعزلة في ظل تهديد فيروس "كورونا" المستجد والوقوع تحت تهديد محتمل بفقدان اللياقة البدنية، لجأ عداء صيني إلى طريقة غريبة ومرهقة لكنها أدت الغرض، من أجل الاستمرار في ممارسة رياضة العدو.

وتمكن العداء بان شانكو من الركض لمسافة 50 كيلومترا بغرفة معيشته، التي احتجز فيها عقب إعلان تفشي الفيروس القاتل بمدينة هانغتشو، عاصمة مقاطعة جيجيانغ الصينية.

وأكمل بان 6250 دورة حول طاولتين كبيرتين وضعهما في منزله، وذلك بعدما مل الجلوس في بيته، حيث ظل عدد معظم السكان داخل بيوتهم لأسابيع خوفا من انتقال عدوى كورونا، وفقا لصحيفة "غارديان" البريطانية.

ونشر بان مقاطع فيديو تثبت تجربته على موقع "ويبو" الصيني الأسبوع الماضي، وبحسب العداء فإن طول الدورة الواحدة في منزله كان 8 أمتار، وقد أكمل 6 آلاف دورة في غضون 4 ساعات و48 دقيقة و44 ثانية.

وعلق بان على الدوافع الكامنة وراء تجربته بالقول: "لم أخرج لأيام من المنزل، لذا فكرت بطريقة تساعدني على تحمل البقاء في الداخل".

وصنفت هانغتشو في الخامس من فبراير الجاري ضمن المناطق الصينية الخاضعة لتقييد الحركة بسبب انتشار فيروس "كورونا"، الذي ظهر لأول مرة بمدينة ووهان بمقاطعة خوبي وسط الصين.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق