اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024م
عاجل
  • مراسلتنا: قصف بالمدفعية والدبابات على بلدات الخيام وكفركلا والوزاني
  • جيش الاحتلال: قررنا إقامة منطقة عسكرية مغلقة في المطلة ومسغاف عام وكفر جلعادي شمالي إسرائيل
مراسلتنا: قصف بالمدفعية والدبابات على بلدات الخيام وكفركلا والوزانيالكوفية جيش الاحتلال: قررنا إقامة منطقة عسكرية مغلقة في المطلة ومسغاف عام وكفر جلعادي شمالي إسرائيلالكوفية جيش الاحتلال يعلن إصابة جندي من الكتيبة 8108 بجروح حرجة في غزةالكوفية الصحة العالمية: أكثر من 118 ألف حالة نزوح في لبنانالكوفية ألمانيا تبدأ إجلاء رعاياها من لبنانالكوفية يسرائيل هيوم: الدخول البري إلى لبنان على جدول أعمال جلسة مجلس الوزراء الأمني المنعقدة الآنالكوفية الإعلام العبري: إطلاق 10 صواريخ على مناطق وسط الجليل وحيفاالكوفية الخطوط الجوية الفرنسية تعلق رحلاتها إلى بيروت وتل أبيب حتى 8 أكتوبرالكوفية مراسلنا: نسف مربع سكني في المناطق الغربية لمدينة رفحالكوفية مراسلنا: ثلاث استهدافات شرق دوار الكويتي جنوب حي الزيتون جنوبي مدينة غزةالكوفية مراسلنا: استهدافان جنوب حي تل الهوا غرب مدينة غزةالكوفية مراسلنا: استهداف محيط الكتيبة بجانب جامعة الأزهر جنوب غرب مدينة غزةالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي عنيف شمال النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية مراسلنا: غارة "إسرائيلية" على الناقورةالكوفية لبنان: استشهاد شخص جراء غارة "إسرائيلية" على بلدة الخيام جنوبي البلادالكوفية العراق يستقبل نازحين لبنانيين عبر المنفذ الحدودي مع سورياالكوفية فليك: برشلونة سيلعب بالتشكيلة المثلى أمام يانغ بويزالكوفية عودة مبابي إلى تشكيلة ريال مدريد لمواجهة ليل في دوري الأبطالالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تلاحق مركبة وتطلق النار تجاهها في بلدة عزون شرق قلقيليةالكوفية لبنان: جريح جراء قصف "إسرائيلي" استهدف منزلا في بلدة الرفيد بقضاء راشياالكوفية

فليك: برشلونة سيلعب بالتشكيلة المثلى أمام يانغ بويز

19:19 - 30 سبتمبر - 2024
الكوفية:

متابعات: قال هانز فليك مدرب برشلونة، الاثنين، إن فريقه يتطلع إلى نسيان هزيمته في مباراته الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام موناكو بالاعتماد على تشكيلته الأساسية عندما يستضيف يانغ بويز السويسري.

ووفقاً لوكالة «رويترز»، يأمل فليك في عودة لاعب الوسط فرينكي دي يونغ، الثلاثاء؛ إذ يتطلع برشلونة إلى التعافي بعد خسارتين في 10 أيام، أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا وأوساسونا في الدوري الإسباني.

ويعاني المدرب الألماني من الإصابات مع غياب داني أولمو ورونالد أراوخو وغافي وحارس المرمى مارك - أندريه تير شتيغن عن المباراة.

وكان فليك يفكر في مباراة يانغ بويز في دوري أبطال أوروبا؛ ما جعله لا يدفع بالثنائي لامين يامال ورافينيا منذ البداية في الخسارة 2 - 4 أمام أوساسونا في الدوري.

ولم يشارك الهولندي دي يونغ (27 عاماً) في أي مباراة منذ أبريل (نيسان) الماضي بسبب إصابة في الكاحل، كما غاب عن بطولة أوروبا بسبب عدم تعافيه.

وأبلغ فليك الصحافيين: «سنلعب بالفريق الذي نعتقد أنه الأفضل من أجل الفوز على يانغ بويز. صحيح أننا خسرنا المباراة الأولى (أمام موناكو)، لكن لا ينبغي أن نشعر بالاكتئاب. يتعين علينا استعادة التوازن بعد الهزيمة في أوساسونا. ويتعين علينا اللعب مع ارتكاب أقل الأخطاء. يتعين علينا تحمُّل المسؤولية».

وأضاف فليك: «نحن بحاجة لأن نكون في كامل لياقتنا، واستعادة فرينكي هي خبر رائع حتى لو كانت (لخوض) 5 أو 10 دقائق فقط. إذا أُتيحت الفرصة فسوف يلعب».

وقال فليك في وقت سابق: «إن إراحة اللاعبين الأساسيين تسببت في أول خسارة محلية للفريق هذا الموسم أمام أوساسونا لتتوقف سلسلة من 7 انتصارات».

وسيحل يانغ بويز ضيفاً على برشلونة بعد خسارته 0 - 3 في سويسرا أمام ضيفه أستون فيلا في مباراته الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا.

ورداً على سؤال عما إذا كان بطل دوري أبطال أوروبا 5 مرات قد فقد احترامه من قِبل منافسيه بعد خسارته أمام موناكو، قال فليك: «أنا متأكد أننا نستطيع الفوز... نلعب كرة قدم جيدة وممتعة. إذا كنا بحاجة إلى كسب احترام خصومنا مرة أخرى، فسنعمل بجد على ذلك».

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق