اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
عاجل
  • طائرات الاحتلال الحربية تشن غارات على بلدة كفركلا في جنوب لبنان
طائرات الاحتلال الحربية تشن غارات على بلدة كفركلا في جنوب لبنانالكوفية الاحتلال يكشف عن إصابة خطيرة لجندي في جنينالكوفية طائرات الاحتلال تشن سلسلة غارات على أودية ومناطق حرجية عند أطراف بلدات جديدة في لبنانالكوفية جيش الاحتلال يعلن بدء جولة جديدة من الغارات الجوية على لبنانالكوفية القسام: استهدفنا منزلين بداخلهما عدة جنود للاحتلال وأوقعناهم قتلى وجرحى شرق حي التنور بمدينة رفحالكوفية "الفدائي الشاب" يستهل المشوار بلقاء "الأخضر السعودي" اليوم ضمن تصفيات كأس آسياالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شاب بعد الإعتداء عليه قرب أريحاالكوفية مظاهرات في جميع أنحاء دولة الاحتلال للمطالبة بإطلاق سراح "الأسرى الإسرائيليين"الكوفية مستوطنون يهاجمون المواطنين تحت حماية جنود الاحتلال بالبلدة القديمة في الخليلالكوفية قائد سلاح الجو الإسرائيلي: نحن في حالة تأهب قصوى دفاعًا وهجومًاالكوفية عائلات الأسرى: نتنياهو تخلى عن المخطوفين ويستغل الحرب في الشمالالكوفية  إصابة طفل برصاص الاحتلال  في بلدة قراوة بني حسان غرب سلفيتالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الخارجية الأردنية تدين الاستهداف الممنهج للمدنيين ومراكز الإيواء في قطاع غزةالكوفية مراسلنا: الاحتلال يقصف بقذائف الهاون أطراف بلدة عيتا الشعب جنوب لبنانالكوفية مستوطنون يعتدون على مسن شرقي رام اللهالكوفية مراسلنا: شهيد ومصابون جراء قصف وسط مدينة غزةالكوفية جنود الاحتلال يُنكلون بسيدة جنوب الخليلالكوفية مراسلنا: الاحتلال يطلق النار وقنابل دخانية قرب جامعة غزة في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزةالكوفية صافرات الإنذار تدوي في مستوطنات شمال فلسطين المحتلة خشية تسلل طائرات مسيّرة من لبنانالكوفية

تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

17:17 - 21 سبتمبر - 2024
الكوفية:

غزة: تواصل قوات الاحتلال ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة، لليوم الـ 351 تواليًا، عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي، مع ارتكاب مجازر ضد المدنيين، وسط وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار ونزوح أكثر من 95% من السكان.

وأفاد مراسلونا، أن طائرات الاحتلال ومدفعيته واصلت غاراتها وقصفها العنيف، اليوم السبت، على أرجاء متفرقة من قطاع غزة، مستهدفة منازل وتجمعات النازحين وشوارع، موقعة عشرات الشهداء والجرحى.

وتواصل قوات الاحتلال اجتياحها البري لأحياء واسعة في رفح، منذ 7 مايو الماضي، وعدة محاور من غزة وسط قصف جوي ومدفعي وارتكاب مجازر مروعة.

وأفاد مراسلنا، بأن جيش الاحتلال ارتكب مجزرة بقصف مدرسة الزيتون التي تؤوي نازحين في مدينة غزة مما أدى لاستشهاد عدد من المواطنيين أغلبهم من الاطفال وإصابة آخرين.

وذكرت وزارة الصحة أن 22 شهيدًا ارتقوا وأصيب 30 اخرون، غالبيتهم نساء وأطفال، جرّاء قصف الاحتلال مدرسة الزيتون "ج" والتي تؤوي نازحين في حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة.

وأوضح مكتب الإعلام الحكومي، أن من بين الشهداء 13 طفلاً و6 نساء وبينهم جنين عمره 3 شهور، كما أوقعت هذه الجريمة 30 إصابة بينها 9 أطفال تم بتر أطرافهم، الآن وباقي الإصابات حروق فظيعة، إضافة إلى 2 من المفقودين حتى الآن.

وشنت طائرات الاحتلال الحربية عدة غارات عنيفة على منطقة مصبح شمال رفح، فيما استهدف قصف مدفعي إسرائيلي حي الجنينة ومحيط بركسات الوكالة شرقي وغربي المدينة.

وأطلقت آليات إسرائيلية نيرانها بشكل مباشر صوب الطواقم الطبية أثناء مرورها قرب منطقة البركسات شمالي مدينة رفح.

وقصفت طائرات الاحتلال مربع مسجد علي بن أبي طالب بحي الزيتون بمدينة غزة.

وعرف من شهداء قصف الاحتلال منزل عائلة القاعود بمنطقة بطن السمين جنوبي مدينة خانيونس كلا من أحمد إبراهيم القاعود و رولا إبراهيم القاعود وحنين خميس أبو الخير وكلا من فطوم ورامي وأحمد سليمان أبو الخير.

ووصل صباح اليوم 8 إصابات لمستشفى الكويت التخصصي الميداني بحالة متوسطة وطفيفة جراء سقوط قذيفة مدفعية داخل أسوار الكلية الجامعية غرب خانيونس.

و بعد انتشال شهيدة من عائلة ضهير صباح اليوم استهدف طيران الاحتلال منطقة ميراج أثناء مرور مركبة الإسعاف من المكان وتضررها بشكل كبير ونجاة طاقمها.

وأعلن الدفاع المدني بغزة عن إنتشال شهيدين إثر استهداف الاحتلال الليلة الماضية منزلا لعائلة" حجي" في حي الزيتون جنوبي شرق مدينة غزة، ليرتفع عدد الشهداء إلى3.

واستشهد شاب وأصيب آخرون، فجر اليوم السبت، جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لمنزل في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وأعلن مستشفى العودة عن وصول إصابتين صباح اليوم جراء إطلاق طائرات الاحتلال النار على منازل المواطنين في منطقة مخيم 5 شمالي النصيرات وسط قطاع غزة.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق