اليوم الاحد 15 سبتمبر 2024م
عاجل
  • شهداء ومصابون جراء استهداف منزلا لعائلة "بهلول" في منطقة أبو سكندر شمال مدينة غزة
أهداف خفية.. خطة إسرائيلية لـ"ابتلاع الضفة"الكوفية الاحتلال يقتحم مخيم العروب شمال الخليلالكوفية شهداء ومصابون جراء استهداف منزلا لعائلة "بهلول" في منطقة أبو سكندر شمال مدينة غزةالكوفية مواجهات مع الاحتلال في بلدة العيسويةالكوفية مطالب النازحين في غزة قبيل دخول فصل الشتاء؟الكوفية الروتين اليومي لنساء غزة في الحربالكوفية نسف مربعات سكنية وغارات لا تتوقف.. مراسلنا يرصد ما يحدث في حي تل السلطانالكوفية حواجز الاحتلال تحرم آلاف الفلسطينيين من إحياء المولد النبوي الشريف في المسجد الأقصىالكوفية تطورات اليوم الـ 345 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية فيديو| «استشهاد المُنفذ».. وإصابة جندي «إسرائيلي» بعملية طعن في القدسالكوفية قوات الاحتلال تطلق النار على شاب في باب العامود بالقدس بزعم محاولته تنفيذ عملية طعنالكوفية ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين إلى 173 منذ بدء الحرب على غزةالكوفية فيديو|| شهيدان ومصابون جراء قصف الاحتلال منطقة دوار التعليم شمال قطاع غزةالكوفية بالأرقام||«الإعلام الحكومي» ينشر تحديثا لأهم إحصائيات حرب الإبادة الجماعيةالكوفية نتنياهو يقع في الفخ.. هل ينجح ترامب بأن يكون "طوق نجاة" له؟!الكوفية زوارق الاحتلال تستهدف خيام النازحين على شاطئ النصيراتالكوفية اجتياح بري كبير.. جيش الاحتلال يعود لحي الزيتونالكوفية فرض السيادة على الضفة الغربية.. خطة إسرائيلية بتوافق أمريكيالكوفية 300 ألف فلسطيني في مدينة غزة وشمال القطاع يفشلون مخططات الاحتلال.. فما القصة؟الكوفية مواجهات مع الاحتلال في بيت لقيا غرب رام اللهالكوفية

معاريف: إسرائيل قد تصعق حزب الله في عمليتها العسكرية المقبلة

17:17 - 14 أغسطس - 2024
الكوفية:

ترجمة خاصة: ذكرت صحيفة "معاريف" العبرية أنه بينما تنتظر إسرائيل هجوماً من إيران أو حزب الله، فإن إسرائيل تعتزم شن هجوماً وقائياً لصالح ذلك من خلال القيام بعملية عسكرية ضد حزب الله في لبنان.

ويزعم المسؤولون الإسرائيليون أنه على عكس الماضي، فإن القيادة في القيادة الشمالية تدفع باتجاه اتباع نهج أكثر عدوانية ضد حزب الله، أكثر مما اتخذته إسرائيل خلال الحرب الحالية على قطاع غزة .

كما قال مسؤول أمني كبير للصحيفة إن الرد غير المتناسب من قبل حزب الله يمكن أن يؤدي إلى هجوم إسرائيلي سيؤدي إلى واقع جديد على الحدود الشمالية .

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق