اليوم الجمعة 28 يونيو 2024م
عاجل
  • شهيدان جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة النادي بحي الدرج بمدينة غزة
  • سرايا القدس: قصفنا بقذائف هاون جنود وآليات العدو الصهيوني المتوغلة في حي الشجاعية شرق مدينة غزة
  • قصف مدفعي إسرائيلي في محيط سوق الجمعة غربي حي الشجاعية بمدينة غزة
شهيدان جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة النادي بحي الدرج بمدينة غزةالكوفية سرايا القدس: قصفنا بقذائف هاون جنود وآليات العدو الصهيوني المتوغلة في حي الشجاعية شرق مدينة غزةالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 266 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مستعمرون يهاجمون منزلا في ترمسعيا شمال رام اللهالكوفية قصف مدفعي إسرائيلي في محيط سوق الجمعة غربي حي الشجاعية بمدينة غزةالكوفية لبنان ليس مؤهلاً للعصر الحجريالكوفية مملكة «يهودا والسامرة» وشكل مقاومتهاالكوفية بين الردع والفعل.. الجبهة الشماليةالكوفية لليوم الثاني.. الاحتلال يواصل عمليته في حي الشجاعية شرق مدينة غزةالكوفية مستوطنون يقتحمون منطقة أثرية في بيت أمرالكوفية شهيدان جراء إطلاق جيش الاحتلال الرصاص عليهما غربي مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية كندا تعلن فرض عقوبات على مستوطنين متطرفين في الضفةالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنين ويداهم منازل في إذنا غرب الخليلالكوفية استشهاد 11مواطنا وإصابة أكثر من 40 بنيران قوات الاحتلال في المواصي غرب رفحالكوفية شهيدان في قصف بمسيرة إسرائيلية قرب بلدية الشوكة شرق رفحالكوفية شهداء الأقصى: قصفنا القوات الصهيونية المتوغلة في محور شرق رفح برشقة صاروخية من نوع (107) وقذائف الهاونالكوفية الأمم المتحدة: 557 ألف امرأة بغزة يواجهن انعداما حادا بالأمن الغذائيالكوفية «أونروا»: ارتفاع درجات الحرارة ونقص المياه النظيفة في غزة يؤديان إلى تسريع انتشار الأمراضالكوفية قوات الاحتلال تعتقل أربعة أشقاء من طولكرمالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنين من برقة شمال غرب نابلسالكوفية

مجاعة تهدد شمال غزة..

سرحان: الاحتلال دمر 50 ألف وحدة سكنية شمال غزة

12:12 - 02 يونيو - 2024
الكوفية:

غزة: قال رئيس لجنة طوارئ البلديات شمال غزة، ناجي سرحان، إن جيش الاحتلال دمّر حوالي 50 ألف وحدة سكنية وجرّف شبكات الصرف الصحي وشوارع معظم بلديات الشمال في قطاع غزة.

وأفاد سرحان، اليوم الأحد، بأنه تم تدمير 35 بئرًا للمياه، ومدارس، ومرافق الأونروا، مضيفًا أن هناك مجاعة وشيكة باتت تهدد شمال القطاع.

وأعلن سرحان، أن جباليا وبيت حانون منطقتين منكوبتين جراء القصف المتواصل، داعيًا الأمم المتحدة والمنظمات الدولية للتدخل العاجل والفوري.

وانسحب جيش الاحتلال يوم الجمعة، من شمال قطاع غزة بعد عملية عسكرية استمرت 20 يومًا، مخلفًا دمارًا واسعًا غير مسبوق خاصة في مخيم جباليا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق