اليوم السبت 29 يونيو 2024م
عاجل
  • عائلات أسرى الاحتلال: نتنياهو يطيل أمد الحرب من أجل البقاء في منصبه
  • عائلات أسرى الاحتلال: نتنياهو أعاق مرة تلو الأخرى التوصل لصفقة تبادل لأسرانا
عائلات أسرى الاحتلال: نتنياهو يطيل أمد الحرب من أجل البقاء في منصبهالكوفية عائلات أسرى الاحتلال: نتنياهو أعاق مرة تلو الأخرى التوصل لصفقة تبادل لأسراناالكوفية "نتنياهو" غير موقفه.. حركة فتح ستكون جزء من خطة "اليوم التالي للحرب"الكوفية بتر الأطراف بدون مسكنات .. 2000 طفل فقدوا سيقانهم جراء الحرب على قطاع غزةالكوفية 14 ألف قنبلة زنة طن وآلاف الصواريخ الموجهة.. الكشف عن مساعدات أمريكا للاحتلال منذ 7 أكتوبرالكوفية بن غفير" يهاجم "نتنياهو": لن نجري أي تسويات سياسية مع "النازيين"الكوفية قائد سلاح الجو: سوف نقضي على حماس قريبا.. ومستعدون لمعركة حزب اللهالكوفية إسرائيل تدرس إطلاق سراح 120 أسيراً من غزة لاستبدالهم بأخرين من عناصر "نخبة حماس"الكوفية الولايات المتحدة تقدمت بمقترح صفقة جديد لوقف الحرب على غزةالكوفية الصحفي يحيى المدهون يرصد الدمار على شاطئ بحر شمال قطاع غزةالكوفية السعودية تدين قرار توسيع الاستيطان وتحذر من عواقب استمرار الانتهاكات الإسرائيليةالكوفية الاحتلال يقتحم سلواد شرق رام اللهالكوفية إصابات بينها خطيرة في قصف للاحتلال على مخيم جبالياالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 267 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة بغزة: 40 شهيدا و224 مصابا جراء 3 مجازر ارتكبها الاحتلال في القطاعالكوفية ريال مدريد يعرض لاعبه فران جارسيا للبيعالكوفية بسبب الإصابة.. ميسي يغيب عن مواجهة بيرو بكوبا أمريكاالكوفية إسبانيا تخشى مفاجأة جورجيا في ثمن نهائي يورو 2024الكوفية "يويفا" يعاقب كرواتيا رغم الخروج من يورو 2024الكوفية تشيلسي يتعاقد مع صفقته الثالثة في الميركاتو الصيفيالكوفية

البرهان يهدد بطرد مبعوث الأمم المتحدة من السودان

13:13 - 02 إبريل - 2022
الكوفية:

الخرطوم: هدد رئيس مجلس السيادة السوداني الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان بطرد المبعوث الخاص للأمم المتحدة متهمًا إياه بتجاوز صلاحيات تفويضه.

وقال البرهان في كلمة ألقاها خلال حفل تخرج عسكري، "نحن نرى تطاوله؛ بالأمس يتحدث ويكذب" في إشارة للممثل الخاص للأمم المتحدة في السودان فولكر بيرتس.

وأضاف، "نحن نقول له إذا تجاوزت التفويض سنخرجك خارج السودان".

تأتي تصريحات البرهان بعد أيام من تقديم بيرتس تقريرًا لمجلس الأمن عن الجهود المبذولة في السودان حيث علق على الاضطرابات الاقتصادية في البلاد والعنف ضد المحتجين وأولويات الانتقال إلى إجراء انتخابات.

وتشمل مهمة بيرتس عقد سلسلة من المشاورات، إلى جانب الاتحاد الأفريقي، بهدف التوصل إلى حل سياسي في أعقاب سيطرة الجيش على السلطة في أكتوبر تشرين الأول منهيا بذلك اتفاق تقاسم السلطة مع الأطراف المدنية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق