اليوم الخميس 11 يوليو 2024م
عاجل
  • طائرات مسيّرة "كواد كابتر" تطلق النار في حي الميناء غربي مدينة غزة
  • 4 شهداء في قصف إسرائيلي على حي تل السلطان غرب مدينة رفح
أحلام أنتخريتيوس "نتنياهو" والخطر القادمالكوفية طائرات مسيّرة "كواد كابتر" تطلق النار في حي الميناء غربي مدينة غزةالكوفية تنازلات حماس و"مناورة نتنياهو" التفاوضية.. هل من صفقة؟!الكوفية إسبانيا تدعو إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزةالكوفية هيئة الأسرى: وضع المعتقلين في معتقل عتصيون صعب ومعقدالكوفية 4 شهداء في قصف إسرائيلي على حي تل السلطان غرب مدينة رفحالكوفية شهيد ومصاب جراء استهداف الاحتلال مجموعة من المواطنين في شارع السكة شمال قطاع غزةالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 279 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية إعادة تشغيل المستشفى المعمداني والخدمة العامة في مدينة غزةالكوفية مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى بحماية شرطة الاحتلالالكوفية الاحتلال يهدم منزلا من ثلاثة طوابق في خربة قلقس جنوب الخليلالكوفية الاحتلال يسقف صحن الحرم الإبراهيمي الشريف في محاولة لتهويدهالكوفية الإحصاء: 14.8 مليون فلسطيني في العالم حتى منتصف 2024الكوفية أسعار العملات مقابل الشيقلالكوفية الاحتلال دمر الطوابق العلوية من برج مشتهى 6 غربي مدينة غزة فجر اليومالكوفية توقف محطات تحلية المياه بغزة والشمال بعد نفاد الوقودالكوفية الدفاع المدني: العدوان أزال 500 أسرة فلسطينية بشكل كامل من السجلاتالكوفية أوقاف الخليل: الاحتلال يغير ملامح المسجد الإبراهيميالكوفية الهلال الأحمر: طواقمنا انتشلت عددًا من الشهداء في خان يونس دفنوا في أماكن متفرقةالكوفية مفاوضات الورق... ومفاوضات السلاح!!الكوفية

صرف المنحة القطرية غدا الثلاثاء

15:15 - 21 مارس - 2022
الكوفية:

غزة: أعلن رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة السفير محمد العمادي، موعد البدء بصرف المنحة القطرية 100 دولار، للأسر الفقيرة عن شهر مارس/ آذار الجاري.

وقال العمادي، في تصريح صحفي، اليوم الإثنين، إن "البدء بصرف دفعة شهر مارس/ آذار الجار، من المساعدات النقدية للأسر المستورة والمتعففة في قطاع غزة، سيكون غدًا الثلاثاء، بالتعاون مع صندوق قطر للتنمية".

وأوضح، أن المساعدات النقدية ستقدم لنحو 100 ألف أسرة من الأسر المستورة والمتعففة في محافظات القطاع، بواقع 100 دولار لكل عائلة. مشيرًا إلى أن عملية التوزيع ستتم من خلال الأمم المتحدة وعبر مراكز التوزيع التي حددتها في محافظات قطاع غزة، والبالغ عددها أكثر من 300 مركز ومحل تجاري.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق