اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يعتقل ثلاثة أشقاء شرق قلقيليةالكوفية الاحتلال يقتحم نابلس ويداهم منازلالكوفية «يونيسيف»: ارتفاع عدد النازحين بقطاع غزة إلى 1.9 مليون وانخفاض عدد شاحنات المساعداتالكوفية حالة الطقس اليوم الجمعةالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على شمال قطاع غزةالكوفية فيديوهات | الاحتلال يحرق مركبات المواطنين في كفر عقب بالقدس المحتلةالكوفية احتراق عدد من المركبات بعد إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز خلال اقتحام حي كفر عقب شمال القدسالكوفية طائرات الاحتلال المروحية تطلق نيرانها صوب مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية دلياني: حماية واشنطن لدولة الاحتلال من المساءلة يفضح انهيار العدالة العالميةالكوفية إصابة برصاص الاحتلال على مدخل مخيم قلنديا شمال القدس المحتلةالكوفية هل انتهت المجاعة في شمال قطاع غزة؟.. الصحفي يحيى المدهون يُجيبالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة ترمسعيا شمال رام اللهالكوفية القوارض تحتل غزة.. الكوفية ترصد تفاصيل كارثة صحية جديدة بالقطاعالكوفية إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم قلندياالكوفية 6 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا في مدينة غزةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلًا لعائلة سعد في حي النصر شمال غربي مدينة غزةالكوفية وسائل إعلام عبرية: الاحتلال يلغي التعليم ليوم غد في مستوطنات شمال فلسطين المحتلةالكوفية فيديو | الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات في بلدة كفر لاقف شرق قلقيليةالكوفية

حقيقة قرار "المهن الموسيقية" منع حمو بيكا من الغناء

10:10 - 27 يونيو - 2021
الكوفية:

متابعات: كشف مصدر داخل نقابة المهن الموسيقية، حقيقة صدور قرار جديد من نقابة المهن الموسيقية بمنع مغني المهرجانات حمو بيكا من الغناء.
وأشار المصدر، إلى أن النقابة برئاسة الفنان هاني شاكر، لم تصدر أي قرارات حتى الآن بخصوص موقفها من حمو بيكا بعد إحيائه حفلًا غنائيًا، أول أمس الخميس، بأحد الشواطئ بالساحل الشمالي.
وقال المصدر، إن النقيب سيعقد اجتماعًا طارئًا، اليوم الأحد بشأن هذا الأمر، لبحث القرارات المتعلقة بشأن ما فعله حمو بيكا، لمخالفته قرار النقابة السابق بمنعه من إحياء الحفلات.
ونفى المصدر ما تردد مؤخرا بشأن حصول حمو بيكا على تصريح من النقابة، مؤكدا أن حمو بيكا ليس لديه أي تصاريح من النقابة بإحياء حفلات.
وأشار إلى أن النقابة ستتخذ جميع الإجراءات القانونية ضد حمو بيكا، وهو ما سيتم تحديده في الاجتماع المقبل.
يذكر أن حمو بيكا، رسب في اختبارات نقابة الموسيقيين، بشأن الانضمام إلى عضويتها، كما أنه لم يحصل على تصريح مزاولة المهنة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق