اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024م
مراسلنا: 3 شهداء وعدد من الإصابات في إطلاق نار في محيط حاجز بيت حانون/ايرز شمالي قطاع غزةالكوفية مراسلنا: غارات الاحتلال تستهدف بلدة القطراني عند أطراف مرتفعات جبل الريحان جنوب لبنانالكوفية هيئة البث الإسرائيلية عن مصدر أمني: النقاش مع نتنياهو سيحدد عمليات الشمال خلال الفترة المقبلةالكوفية شهيدان وإصابات بالرصاص وبقصف طائرة مسيرة في «قباطية» جنوب جنينالكوفية وزير الحرب الإسرائيلي: «حزب الله» سيدفع ثمنا متزايداالكوفية مراسلنا: شهيد وإصابة بقصف إسرائيلي شمالي بيت حانون شمالي قطاع غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 349 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنكل بجثامين 3 شهداء في قباطية جنوب جنينالكوفية تيار الإصلاح الديمقراطي يرحب بالقرار الأممي المطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيليالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تحلق على علو متوسط فوق ضاحية بيروت الجنوبية أثناء كلمة حسن نصر اللهالكوفية جيش الاحتلال: رئيس الأركان أنهى قبل وقت قليل المصادقة على خطط متعلقة بجبهة الشمالالكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تعتقل مواطنا من داخل مبنى في قباطية في جنين بالضفة الغربيةالكوفية مراسلنا: شهيدان بقصف سيارة بالزوايدة وسط القطاع وهما سليمان أبو الروس وماهر كلوبالكوفية مراسلنا: إصابات بالاختناق في صفوف الطلبة المحاصرين داخل مدرسة عزت أبو الرب في بلدة قباطية بجنينالكوفية مراسلنا: جيش الاحتلال يشرع بعمليات هدم للمنزل المحاصر في بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية ما الذي نعرفه عن انفجارات أجهزة اللاسلكي في لبنان؟الكوفية زيارة عاشرة لـ«بلينكن» إلى المنطقة.. ماذا تحمل من رسائل؟الكوفية سيناريوهات العملية العسكرية الإسرائيلية في محافظة رفحالكوفية زعماء العالم يجتمعون في الأمم المتحدة وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانياالكوفية مظاهرة في نيويورك تطالب بإغلاق مصانع أسلحة تصدر منتجاتها لإسرائيلالكوفية

نصائح لمكياج البشرةالشاحبة

11:11 - 19 يونيو - 2021
الكوفية:

متابعات: بالإمكان التغلب على مشكلة البشرة الشاحبة، التي تنتج من التعب الشديد والإجهاد، باعتماد مكياج يومي بسيط، يعمل على إخفاء العيوب والشوائب، ويمنحك إطلالة مشرقة ومتألقة على الدوام.

نقدم لك خطوات تطبيق مكياج للبشرة الشاحبة لتتمتعي بإشراقة دائمة.

أسباب البشرة الشاحبة

تعاني نساء كثيرات من البشرة الشاحبة والمتعبة، التي تنتج من أسباب متعددة، من أبرزها: نقص الفيتامينات، التعب الشديد، الاضطرابات الوراثية، إضافة الى السهر والضغوط اليومية. إلا أنه باستطاعتك أن تتغلبي على مشكلة البشرة الشاحبة، من خلال تطبيق مكياج خفيف وناعم بخطوات سهلة لتتمتعي بإشراقة دائمة.

طلة مشرقة ومتألقة دائمًا

لا تدعي التعب الشديد الذي تعانين منه نتيجة الضغوط التي تتعرضين لها في الحياة اليومية والعملية في كثير من الأحيان، يسيطر عليك، بل حافظي على جمالك وأنوثتك وشبابك وتألقك باتباع خطوات جمالية بسيطة وسهلة، تتمثل في تطبيق مكياج ناعم وخفيف يبرز مكامن الجمال في وجهك ويعمل على إخفاء التجاعيد والشوائب والعيوب التي تعاني منها بشرتك.

خطوات مكياج للبشرة الباهتة

طبقي أولاً فاونديشين خفيفًا لتغطية الخطوط البسيطة والشوائب الظاهرة على البشرة.

ضعي البرايمر على الجفون العليا لتثبيت ظلال العيون، على أن تختاري الظلال الفاتحة كالنيود والبيج.

حددي عينيك بالآيلاينر على شكل عيون القطة، فمكياج العيون هذا يزيد من جمال عينيك ويظهرهما أكثر حجمًا.

طبقي الماسكارا بشكل دائم، فالرموش الطويلة والكثيفة تعزز من جمال إطلالتك وتزيدك أنوثة.

اختاري أحمر الشفاه بألوان فاتحة، كالوردي والنيود.

اعتني بجمال عينيك

من المعروف أن منطقة حول العينين تتأثر سلبًا بالتعب والإجهاد، حيث سرعان ما تظهر الهالات السوداء والعيوب في محيط العين. لذلك امنحيها العناية اللازمة لتبقى عينيك مشرقتين ولتمنعي ظهور علامات التعب والشحوب عليهما. لذلك، استخدمي منتجات التجميل والكريمات المغذية الغنية بالفيتامينات والمواد المرطبة، لا سيما أن بشرة منطقة العينين شديدة الحساسية والأكثر تأثراً بالتعب والإرهاق اللذين تعاني منهما المرأة. كما أن صحة محيط العين تنعكس على جمال مكياج العين ورونقه.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق