اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية حالة الطقس اليوم الجمعةالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على شمال قطاع غزةالكوفية فيديوهات | الاحتلال يحرق مركبات المواطنين في كفر عقب بالقدس المحتلةالكوفية احتراق عدد من المركبات بعد إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز خلال اقتحام حي كفر عقب شمال القدسالكوفية طائرات الاحتلال المروحية تطلق نيرانها صوب مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية دلياني: حماية واشنطن لدولة الاحتلال من المساءلة يفضح انهيار العدالة العالميةالكوفية إصابة برصاص الاحتلال على مدخل مخيم قلنديا شمال القدس المحتلةالكوفية هل انتهت المجاعة في شمال قطاع غزة؟.. الصحفي يحيى المدهون يُجيبالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة ترمسعيا شمال رام اللهالكوفية القوارض تحتل غزة.. الكوفية ترصد تفاصيل كارثة صحية جديدة بالقطاعالكوفية إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم قلندياالكوفية 6 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا في مدينة غزةالكوفية 7 شهداء جراء عدوان الاحتلال على قباطية جنوب جنينالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلًا لعائلة سعد في حي النصر شمال غربي مدينة غزةالكوفية وسائل إعلام عبرية: الاحتلال يلغي التعليم ليوم غد في مستوطنات شمال فلسطين المحتلةالكوفية فيديو | الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات في بلدة كفر لاقف شرق قلقيليةالكوفية مقتل ضابط وجندي إسرائيليين وإصابة 9 آخرين في قصف لبناني شمال فلسطين المحتلةالكوفية 7 شهداء بينهم امرأتان جراء قصف الاحتلال منزلا بحي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية حرائق بالمطلة وإلغاء التعليم للمستوطنين في شمال فلسطين محتلةالكوفية

طرق علاج الشعر بالقرفة

09:09 - 01 مارس - 2021
الكوفية:

وكالات: لا يقتصر استخدام القرفة في الطهي والفوائد الطبية، حيث تستخدم على نطاق واسع لعلاج مشاكل الشعر وفروة الرأس، إذ يمكن إضافتها إلى البلسم والزيت لتشكيل قناع أو يمكن وضعها مباشرة على شكل زيت القرفة.

نقدم إليكِ عزيزتي طرق علاج الشعر بالقرفة، فيما يلي:

تدليك زيت القرفة:

قومي بتدليك فروة رأسك بلطف بزيت شعر جاهزاً محملاً بالقرفة، أو تحضير مزيج بمفردك عن طريق خلط زيت القرفة العطري بزيت ناقل مناسب. وكذلك المناطق المجاورة لها بانتظام قبل 20 - 25 دقيقة على الأقل من غسل شعرك، وهذا سيجعل شعرك ينمو بشكل أسرع عن طريق زيادة تدفق الدم إلى فروة الرأس وتحفيز بصيلات الشعر، وتساعد الخصائص المضادة للميكروبات في الزيت أيضاً على منع تساقط الشعر عن طريق علاج مشاكل مثل قشرة الرأس وحكة فروة الرأس.

ماسك القرفة وزيت الزيتون:

تشتهر القرفة منذ فترة طويلة بتحفيز نمو الشعر من خلال منع تساقط الشعر المتكرر وعلاج الصلع. وللاستمتاع بهذه الفوائد، حضري قناعاً عن طريق خلط ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون الصافي مع ملعقة صغيرة من مسحوق القرفة الناعم، وقومي بتدليكه في فروة رأسك لبعض الوقت واتركيه لمدة نصف ساعة، ثم اغسليه بشامبو خفيف، وقد يمنحك إحساساً بالوخز، وهو أمر طبيعي تماماً، ولا تنسي تسخين زيت الزيتون قليلاً قبل تحضير القناع.

ماسك القرفة والعسل وزيت الزيتون:

يمكن أن يعالج مزيج القرفة وزيت الزيتون والعسل تساقط الشعر، كما يعزز نمو الشعر. ولتطبيق الماسك، قومي بتدليك هذا المزيج على فروة الرأس، واتركيه لمدة 15 دقيقة، قبل غسل شعركِ.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق