اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
عاجل
  • طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على شمال قطاع غزة
طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على شمال قطاع غزةالكوفية فيديوهات | الاحتلال يحرق مركبات المواطنين في كفر عقب بالقدس المحتلةالكوفية احتراق عدد من المركبات بعد إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز خلال اقتحام حي كفر عقب شمال القدسالكوفية طائرات الاحتلال المروحية تطلق نيرانها صوب مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية إصابة برصاص الاحتلال على مدخل مخيم قلنديا شمال القدس المحتلةالكوفية هل انتهت المجاعة في شمال قطاع غزة؟.. الصحفي يحيى المدهون يُجيبالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة ترمسعيا شمال رام اللهالكوفية القوارض تحتل غزة.. الكوفية ترصد تفاصيل كارثة صحية جديدة بالقطاعالكوفية إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم قلندياالكوفية 6 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا في مدينة غزةالكوفية 7 شهداء جراء عدوان الاحتلال على قباطية جنوب جنينالكوفية 7 شهداء بينهم امرأتان جراء قصف الاحتلال منزلا بحي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلًا لعائلة سعد في حي النصر شمال غربي مدينة غزةالكوفية وسائل إعلام عبرية: الاحتلال يلغي التعليم ليوم غد في مستوطنات شمال فلسطين المحتلةالكوفية فيديو | الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات في بلدة كفر لاقف شرق قلقيليةالكوفية مقتل ضابط وجندي إسرائيليين وإصابة 9 آخرين في قصف لبناني شمال فلسطين المحتلةالكوفية حرائق بالمطلة وإلغاء التعليم للمستوطنين في شمال فلسطين محتلةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 349 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية

أقنعة مرطبة لصاحبات الشعر الجاف

08:08 - 13 فبراير - 2021
الكوفية:

وكالات: إذا كنت من صاحبات الشعر الجاف، فبالتأكيد قد يؤدي جفاف شعرك إلى ضعفه وتقصفه المستمر، ولأن من الضروري أن تهتم المرأة بجمالها بشكل كامل، نقدم لك أربعة أقنعة شديدة التغذية والترطيب، حتى تودعي جفاف شعرك وتتألقي به دون خوف أو قلق.

أقنعة مرطبة لصاحبات الشعر الجاف

قناع البيض

امزجي "صفار بيضة، ملعقة صغيره من المايونيز، ملعقة من العسل، القليل من زيت الزيتون" ضعي هذا المزيج على شعرك وفروة رأسك باستخدام مشط لتوزيع المزيج على كافة خصلات شعرك واتركيه لمدة 20 دقيقةً، ثم اغسلي شعرك بالماء الدافئ مرةً ثم البارد مرةً أخرى.

لا تتميز هذه الوصفة بتغذيتها للشعر فحسب بل يمكنها أن تكون بديلًا للشامبو والبلسم كذلك. ليتألق شعرك بمواد طبيعية بعيدة عن أي من المنتجات الكيميائية الضارة.

قناع الافوكادو

"اهرسي ثمرة أفوكادو، ثمرة موز في وعاء"، ثم ضعي هذا الخليط على شعرك واتركيه لمدة ساعة، ثم اشطفي شعرك جيدًا، فهذا الخليط يساعد على تليين وسلاسة شعرك كما يمكنك استبدال الموز بصفار البيض، ولا تنسي تناول الكثير من الافوكادو فهو عنصر رائع للحفاظ على شعرك وتغذيته من الداخل.

قناع التفاح

اهرسي ثمرة من التفاح المسلوق جيدًا حتى تكون على هيئة عجينة سميكة، ثم ضعيها على شعرك واتركيه نصف ساعة، ثم اغسلي شعرك بالشامبو والبلسم الخاصين بك، كما يمكنك استبدال التفاح بالموز المهروس أو مزجيهما معًا حسب الرغبة.

خل التفاح

امزجي نصف كوب من خل التفاح، مع كوب من الماء الدافئ، واشطفي بهما شعرك بعد غسله بالشامبو والبلسم الخاصين بك، فخل التفاح يساعد على التخلص من قشرة الرأس المسببة لضعف الشعر وتساقطه. ولكن لا تستخدميه إلا مرة شهريًا فالخل يضعف بصيلات الشعر.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق