اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
عاجل
  • إصابة برصاص الاحتلال على مدخل مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة
  • قوات الاحتلال تقتحم بلدة ترمسعيا شمال رام الله
تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية إصابة برصاص الاحتلال على مدخل مخيم قلنديا شمال القدس المحتلةالكوفية هل انتهت المجاعة في شمال قطاع غزة؟.. الصحفي يحيى المدهون يُجيبالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة ترمسعيا شمال رام اللهالكوفية القوارض تحتل غزة.. الكوفية ترصد تفاصيل كارثة صحية جديدة بالقطاعالكوفية إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم قلندياالكوفية 6 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا في مدينة غزةالكوفية 7 شهداء جراء عدوان الاحتلال على قباطية جنوب جنينالكوفية 7 شهداء بينهم امرأتان جراء قصف الاحتلال منزلا بحي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلًا لعائلة سعد في حي النصر شمال غربي مدينة غزةالكوفية وسائل إعلام عبرية: الاحتلال يلغي التعليم ليوم غد في مستوطنات شمال فلسطين المحتلةالكوفية فيديو | الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات في بلدة كفر لاقف شرق قلقيليةالكوفية مقتل ضابط وجندي إسرائيليين وإصابة 9 آخرين في قصف لبناني شمال فلسطين المحتلةالكوفية حرائق بالمطلة وإلغاء التعليم للمستوطنين في شمال فلسطين محتلةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 349 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا في مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية ارتفاع عدد الشهداء إلى 6 جراء قصف طائرات الاحتلال منزلاً لعائلة الشيخ بحي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة أبو ربيع عند مدخل شارع الحطبية في بيت لاهيا شمال قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا عند مدخل شارع الحطبية في بيت لاهيا وسيارات الإسعاف تتجه للمكانالكوفية

برعاية القائد محمد دحلان..

بالصور||  تيار الإصلاح الديمقراطي يكرم 177 من خريجي الطب في الجامعات المصرية

17:17 - 28 يناير - 2021
الكوفية:

القاهرة: نظم تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح،ا لساحة المصرية، اليوم الخميس، حفلاً برعاية القائد محمد دحلان، لتكريم 177 من خريجي كليات الطب في الجامعات المصرية، بحضور قيادات  وكوادر التيار.
وأعرب مسؤول ساحة مصر د. خضر المجدلاوي، في كلمته، عن سعادته بتخرج الطلبة تتويجًا لسنوات الكد والإجتهاد، مؤكداً على أنهم بارقة الأمل ومعول بناء الوطن.
وشدد على ضرورة التقاط الاستحقاق الديمقراطي القادم من أجل النهوض بالقضية الوطنية، موضحًا أن الطلبة كانوا وما زالوا على رأس أولويات التيار في الساحة المصرية.
وأضاف، "نؤمن ومنذ اليوم الأول بأن طلابنا هم رأس الحربة ونور الطريق وأمل المستقبل لفلسطين، والجسر الذي سوف يمكننا من الوصول إلى الحلم الكبير، حلم التحرير وبناء دولة العلم والقانون".
وتخلل الحفل فقرة فنية وأغانٍ تراثية وطنية، إضافة لعرضًا لفيديو قصير استعرض من خلاله التيار الكثير من الإنجازات والخدمات والانتصارات التي حققها خلال الفترة الماضية في الساحة المصرية. يذكر أن خدمات التيار، شملت جميع فئات المجتمع الفلسطيني من طلاب ومرضى وجرحى وعائلات، وخاصة خلال أزمة كورونا.
وتقدّم  الخريجون في كلمتهم، بالشكر للقيادي محمد دحلان، ولتيار الإصلاح في الساحة المصرية وعلى رأسه الدكتور خضر المجدلاوي، الذي لم يتوانى عن تقديم المساعدة للطلبة، ولبى احتياجاتهم على مدار مسيرتهم التعليمية
.
واختتم الحفل بتقديم التيار التهنئة للخريجين، إضافة إلى هدية من القائد محمد دحلان.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق