اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية ماكرون: الحرب ليست حتمية في لبنانالكوفية «الدوري الفرنسي»: سان جيرمان وموناكو وبريست للبناء على البداية القارية الموفقةالكوفية «نزال جوشو ودوبوا»… الأكبر في بريطانيا منذ الحرب العالمية الثانيةالكوفية 716 شهيدا بينهم 160 طفلا في الضفة منذ 7 أكتوبر الماضيالكوفية «اليونيفيل» تدعو للتهدئة الفورية في لبنانالكوفية فيديو|| جماهير غفيرة في مخيم قلنديا تشيع جثمان الشهيد ياسر امطيرالكوفية تشييع جثامين ثلاثة شهداء ارتقوا خلال عدوان الاحتلال على بلدة قباطيةالكوفية جيش الاحتلال: 130 صاروخا أطلقت من لبنان على دفعتين استهدفت صفد بالجليل الأعلى وشمالي الجولانالكوفية فيديو|| مواجهات في بيتا إثر قمع الاحتلال للمصلينالكوفية فيديو|| استشهاد الشاب ياسر امطير متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في القدسالكوفية مستشارة للحكومة تقرر عدم تمثيل نتنياهو أمام المحكمةالكوفية مراسلتنا: صفارات الإنذار تدوي بنحو 20 مستوطنة وبلدة شمالي الجولان والجليل الأعلى وصفد قرب حدود لبنانالكوفية مراسلتنا: إطلاق رشقات صاروخية جديدة من جنوب لبنان باتجاه مواقع إسرائيليةالكوفية اقتراب فصل الشتاء.. معاناة جديدة تفاقم الأوضاع الإنسانية بمخيمات النزوح في قطاع غزةالكوفية تفجير أجهزة اتصال لاسلكية في لبنان.. وسيناريوهات الأيام المقبلةالكوفية استطلاع: 52% من الإسرائيليين يعارضون إقالة وزير الجيش غالانتالكوفية الاحتلال يجدد غاراته على عدة بلدات في جنوب لبنانالكوفية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا من قرية التوانه بمسافر يطاالكوفية فتح تحقيق في واقعة وفاة طفل عُثر عليه مشنوقا في رام اللهالكوفية

الإمارات: انطلاق الدورة الثالثة من مهرجان العين السينمائي

15:15 - 24 يناير - 2021
الكوفية:

متابعات: أطلقت إمارة أبوظبي الدورة الثالثة لمهرجان العين السينمائي، رغم الإجراءات الاحترازية المشددة، التي تفرضها دولة الإمارات لكبح تفشي فيروس كورونا المستجد.
وبدأت  فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان العين السينمائي، الذي يقام برعاية الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان عضو المجلس التنفيذي، بحضور معالي الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان.
ويستمر المهرجان، على مدى 5 أيام في قلعة الجاهلي بمدينة العين، مستعرضًا السينما المحلية والخليجية والعربية والعالمية، حيث يعرض في دورته الثالثة 85 فيلماً، وتقدم مسابقاته المتنوعة توليفة غنية من الأفلام السينمائية من الإمارات والخليج والعالم .
واحتفى المهرجان بالعرض العالمي الأول للفيلم الجزائري" هيليوبوليس" في حفل الافتتاح، متحدياً الظرف الاستثنائي الذي يعانيه العالم بسبب تداعيات أزمة كورونا لتظل شجرة  الفن السابع موقدة.
ويشار إلى أن المهرجان يقام خلال الفترة من 23 -27 يناير/كانون الثاني الجاري، وسط إجراءات احترازية من خلال الالتزام التام بالإجراءات الاحترازية والوقائية والتباعد الجسدي، للحفاظ على سلامة الحضور وضيوف المهرجان.
رحب الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان بالضيوف وصناع السينما والحضور، مشيدًا بالمهرجان الذي يفتتح دورته الثالثة بالفيلم الجزائري "هيليوبوليس" في عرضه العالمي من ناحية التنظيم وإقامته في هذا الظرف الصعب.
ويعرض "العين السينمائي " في دورته الثالثة 12 فيلماً ضمن برنامج  "سينما العالم".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق