اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية إصابة برصاص الاحتلال على مدخل مخيم قلنديا شمال القدس المحتلةالكوفية هل انتهت المجاعة في شمال قطاع غزة؟.. الصحفي يحيى المدهون يُجيبالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة ترمسعيا شمال رام اللهالكوفية القوارض تحتل غزة.. الكوفية ترصد تفاصيل كارثة صحية جديدة بالقطاعالكوفية إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم قلندياالكوفية 6 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا في مدينة غزةالكوفية 7 شهداء جراء عدوان الاحتلال على قباطية جنوب جنينالكوفية 7 شهداء بينهم امرأتان جراء قصف الاحتلال منزلا بحي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلًا لعائلة سعد في حي النصر شمال غربي مدينة غزةالكوفية وسائل إعلام عبرية: الاحتلال يلغي التعليم ليوم غد في مستوطنات شمال فلسطين المحتلةالكوفية فيديو | الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات في بلدة كفر لاقف شرق قلقيليةالكوفية مقتل ضابط وجندي إسرائيليين وإصابة 9 آخرين في قصف لبناني شمال فلسطين المحتلةالكوفية حرائق بالمطلة وإلغاء التعليم للمستوطنين في شمال فلسطين محتلةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 349 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا في مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية ارتفاع عدد الشهداء إلى 6 جراء قصف طائرات الاحتلال منزلاً لعائلة الشيخ بحي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة أبو ربيع عند مدخل شارع الحطبية في بيت لاهيا شمال قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا عند مدخل شارع الحطبية في بيت لاهيا وسيارات الإسعاف تتجه للمكانالكوفية

خطوات مكياج العيون الكبيرة

15:15 - 17 يناير - 2021
الكوفية:

وكالات: العيون الكبيرة، من أفضل العيون في العالم، إذا كنت احدى المحظوظات ذوات العيون الواسعة، فإنكِ بالتأكيد ترغبين في إظهار جاذبيتهم أكثر عند وضع ماكياج العيون.

نقدم لكِ.. خطوات مكياج العيون الكبيرة

  • كقاعدة عامة، قللي المسافة بين العينين باستخدام الألوان الداكنة في الزوايا الداخلية للعين، طريقة أخرى سهلة لجعل المسافة بين عينيك تبدو أضيق عن طريق إطالة حواجبك في الزوايا الداخلية.
  •  إذا كانت لديك عيون مستديرة كبيرة ويربط الناس غالبًا بينها وبين بالأنيمي اللطيف، فمن المرجح أن تكون عيونك بارزة، وهي تتميز عمومًا بالظهور وكأنها تظهر من محجر العين، هذه العين تبدو أفضل مع الحد الأدنى من الماكياج، ولا تتطلب كثيرًا لتبدو مستيقظة ومنتعشة، اختاري ألوانًا غير لامعة ومحايدة مع قليل من الآيلاينر.
  • ظلال العيون اللامعة، واحدة من أفضل نصائح الماكياج للعيون الكبيرة لجعلها تبرز حقًا! فقط قليل من الوميض، قليل من اللمعان، قليل من التألق وستظهر عيناك بشكل جميل! ارسمي خطًا من اللون غير اللامع على طول خط الرموش ثم أضيفي اللمعان إلى جفن الرموش السفلية مباشرة.
  • ضعي الماسكارا على الرموش السفلية، سيسمح ذلك للرموش بالظهور وتحديد العينين مع استدارتهما.
  • إحدى الطرق الرائعة لإبراز تلك العيون الجميلة هي استخدام بعض ظلال العيون البيضاء، ليس عليك القيام بذلك على جفونك بالكامل، ولكن يمكنك في الواقع استخدام قليل من ظلال العيون البيضاء في زوايا عينيك.
  •  استخدمي ظلال العيون البيضاء أو النود وامسحي ظل العيون أسفل عظم الحاجب وتحت الحاجب، ما سيسمح لعينيك بالتألق واللمعان، مع الحفاظ على مظهر حاجبيكِ طبيعيًا.
  • استخدمي كونسيلر-خافي الهالات السوداء وعيوب الوجه-لإظهار عينيكِ بمظهر مشرق وصحي ومتألق.
  • استخدمي ظلال العيون الداكنة ما يجعل العين تبدو أضيق وأصغر، لذلك لا مانع من استخدامها جانبًا إلى جنب الظلال اللامعة المحاية لتحصلي على مظهر جذاب ومميز، مثل ظلال العيون السموكي.
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق