اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة "مخيمر" في مخيم خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنسف مباني سكنية غرب مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية حالة الطقس اليوم السبتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونسالكوفية فيديو | إصابة جندي إسرائيلي برصاص مقاومين في جنينالكوفية إطلاق صافرات الإنذار في جنين ومخيمها بالتزامن مع اقتحام قوات الاحتلال للمدينةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم الحي الشرقي في مدينة جنينالكوفية زوجها استشهد أمامها.. ناجية من قصف الاحتلال تروي لحظات مرعبة تحت الأنقاضالكوفية "هيا ننطق".. مبادرة لعلاج الأطفال من صدمات الحرب على غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية عبد الله: سلسلة غارات إسرائيلية تستهدف القطاع الشرقي جنوب لبنانالكوفية بوزيه: نتنياهو يعمل على توسيع الحرب على الجبهة الشمالية لضمان بقائه السياسيالكوفية إطلاق نار متقطع من آليات الاحتلال شمال غربي النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية كيف سيتم تنفيذ القرار الأممي بإنهاء الاحتلال خلال عام؟.. حقوقي يُجيبالكوفية نسف مباني وقصف.. مراسلنا يرصد أخطر منطقة في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية يوم دامي في جنين.. تفاصيل خطيرة ومروعة لجريمة الاحتلال ببلدة قباطيةالكوفية

"الأشغال" توقع اتفاقيتين بقيمة 4 ملايين دولار

13:13 - 17 يناير - 2021
الكوفية:

رام الله: وقع وزير الأشغال العامة والإسكان محمد زيارة، اليوم الأحد، اتفاقيتي عمل بقيمة 4 ملايين دولار، بتمويل من البنك الإسلامي للتنمية، بحضور مستشار رئيس الوزراء للصناديق العربية والإسلامية ناصر قطامي.
وتتضمن الاتفاقية الأولى، تأهيل شارع رابط عين عريك-دير ابزيع-كفر نعمة في محافظة رام الله والبيرة، الذي يخدم قرى غرب رام الله بقيمة مليوني دولار أمريكي مع شركة الأسمر للبناء، فيما تتضمن الاتفاقية الثانية، إعادة تأهيل طريق بيت عوا-دير سامت-دورا في محافظة الخليل، بقيمة مليونين ومئة وخمسين ألف دولار مع شركة التفوق للمقاولات والاستثمار.
وأكد زيارة، أهمية المشروعين في خدمة المواطنين، حيث إن مشروع عين عريك-كفر نعمة يربط مدينة رام الله بقرى غرب المحافظة حوالي 26 قرية، كما يعتبر طريقًا رابطًا لمحافظة سلفيت، عدا عن البعد السياحي لأنه يصل إلى مناطق عين عريك وبيتللو وكفر نعمة، كما تكمن أهمية هذا الطريق في البعد الاقتصادي، حيث يعتبر ممرًا لشاحنات الوقود المحملة إلى رام الله وجنوب الضفة الفلسطينية.
وأضاف، أن مشروع طريق بيت عوا-دير سامت في محافظة الخليل، فتكمن أهميته كونه يربط مجموعة من القرى بمحافظة الخليل ببعضها البعض، حيث تعد منطقة اقتصادية وزراعية في آن واحد، وهي المناطق المهمشة الحدودية والمهددة بالاستيطان.
وتابع زيارة، أن إعادة تأهيل هذا الطريق يساعد في تثبيت المواطنين على أرضهم ودعم صمودهم، كما يساعد في إنعاش الحركة التجارية بين محافظة الخليل وقرى الريف الغربي، ورفع مستوى السلامة المرورية على الطريق، كونه يخدم حوالي 100 ألف نسمة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق