اليوم الاحد 06 أكتوبر 2024م
عاجل
  • جيش الاحتلال يطلق قنابل الغاز المسيل للدموع تجاه المواطنين عند مدخل بلدة إذنا غرب الخليل
  • طيران الاحتلال ينفذ غارتين على مدينة الخيام جنوب لبنان
  • الاحتلال: الفرقة 162 بدأت عملية عسكرية برية في منطقة جباليا بعد تطويق المنطقة
  • مراسل الكوفية: الاحتلال يغلق مدخل عابود شمال غرب رام الله
  • مراسلتنا: قوات الاحتلال تقتحم حي رأس العامود في سلوان بالقدس المحتلة
  • طيران الاحتلال ينفذ غارة عنيفة تستهدف الضاحية الجنوبية لبيروت
صور وفيديو|| تطورات اليوم الـ 366 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يقتحم حي رأس العامود في سلوان بالقدسالكوفية قوات الاحتلال تغلق مدخل عابود شمال غرب رام اللهالكوفية الطقس: استمرار الأجواء الحارةالكوفية "الأشدقاء العرب"..لا تحققوا "نبوءة" محمود درويش!الكوفية للمرة المليون إسرائيل تُثبت أنها دولة مارقةالكوفية في قراءة السابع من أكتوبر..!الكوفية الشراكة الأميركية الإسرائيليةالكوفية جيش الاحتلال يطلق قنابل الغاز المسيل للدموع تجاه المواطنين عند مدخل بلدة إذنا غرب الخليلالكوفية طيران الاحتلال ينفذ غارتين على مدينة الخيام جنوب لبنانالكوفية الاحتلال: الفرقة 162 بدأت عملية عسكرية برية في منطقة جباليا بعد تطويق المنطقةالكوفية مراسل الكوفية: الاحتلال يغلق مدخل عابود شمال غرب رام اللهالكوفية مراسلتنا: قوات الاحتلال تقتحم حي رأس العامود في سلوان بالقدس المحتلةالكوفية طيران الاحتلال ينفذ غارة عنيفة تستهدف الضاحية الجنوبية لبيروتالكوفية 23 مستشفى من أصل 38 في قطاع غزة خرجت عن الخدمةالكوفية فيديو|| مجزرة جديدة.. 21 شهيدا في قصف الاحتلال لمسجد يؤوي نازحين بدير البلحالكوفية مصادر طبية: 37 شهيدا في غارات "إسرائيلية" على مناطق متفرقة في قطاع غزة منذ صباح اليومالكوفية مراسل الكوفية: قصف مدفعي مكثف شمال غرب القطاع في منطقة العطاطرة والشيماء والتوامالكوفية مراسل الكوفية: جرحى بقصف الاحتلال منزلاً بمنطقة شارع القصاصيب في جباليا شمال قطاع غزةالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي وسط جباليا البلد شمال قطاع غزةالكوفية

سامبدوريا يهزم إنتر بهدفين

16:16 - 06 يناير - 2021
الكوفية:

وكالات: تلقي إنتر ميلان هزيمة خارج قواعده أمام مضيفه سامبدوريا بهدفين لهدف، الأربعاء، ضمن الجولة 16 من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وأهدر إنتر فرصة التقدم المُبكر، بعدما أضاع التشيلي ألكسس سانشيز ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء عند الدقيقة 11، لينجح سامبدوريا بعد ذلك في افتتاح باب التسجيل بهدف أحرزه أنطونيو كاندريفا في الدقيقة 23 من ركلة جزاء أيضا.

وفرض سامبدوريا سيطرته على اللعب مستفيدًا من هبوط مستوى إنتر، ما أسفر عن تسجيل هدف ثان لأصحاب الأرض في الدقيقة 38 عبر المهاجم كيتا بالدي.

وفي الشوط الثاني ظهر فريق المدرب أنطونيو كونتي بشكل مغاير فارضًا سيطرة شبه مطلقة على اللقاء، ليتمكن المدافع ستيفان دي فري من تقليص الفارق بتسجيله هدفًا عند الدقيقة 65 من ضربة رأسية متقنة.

وواصل الفريق الضيف أفضليته في الدقائق المتبقية، لكن هجماته تكسرت جميعها أمام دفاعات سامبدوريا، ليتجرع الفريق مرارة الهزيمة الثالثة له في الدوري هذا الموسم.

ورفع سامبدوريا بهذا الفوز رصيده لـ 20 نقطة وضعته في المركز الحادي عشر، فيما توقف رصيد إنتر ميلان عند 36 نقطة يحتل بها المركز الثاني.

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق