اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
فيديو|| الرسم في الخيام.. ملاذ آمن لطفلة فنانة من قطاع غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مذبحة التكنولوجيا ومأساة العربالكوفية مصادر أمريكية: «إسرائيل» خططت على مدى 15 عاما لعملية تفجير أجهزة الـ «بيجر»الكوفية شهيدان في قصف للاحتلال على مدينة غزة وبيت حانونالكوفية مصر ترحب باعتماد الأمم المتحدة قرارا يطالب بإنهاء الاحتلالالكوفية «يونيسيف»: ندعو لوقف إطلاق النار في غزة وتسهيل وصول المساعداتالكوفية دلياني: حماية واشنطن لدولة الاحتلال من المساءلة يفضح انهيار العدالة العالميةالكوفية «حماس» ترفض مقترحا «إسرائيليا» لتبادل الأسرى مقابل خروج آمن لـ«السنوار» من غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يعتقل ثلاثة أشقاء شرق قلقيليةالكوفية الاحتلال يقتحم نابلس ويداهم منازلالكوفية لليوم الـ 137.. القوات الإسرائيلية تواصل احتلال وإغلاق معابر قطاع غزةالكوفية حالة الطقس اليوم الجمعةالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على شمال قطاع غزةالكوفية فيديوهات | الاحتلال يحرق مركبات المواطنين في كفر عقب بالقدس المحتلةالكوفية احتراق عدد من المركبات بعد إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز خلال اقتحام حي كفر عقب شمال القدسالكوفية طائرات الاحتلال المروحية تطلق نيرانها صوب مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم قلندياالكوفية إصابة برصاص الاحتلال على مدخل مخيم قلنديا شمال القدس المحتلةالكوفية

دراسة: عودة قطاع تكنولوجيا المعلومات ستكون تدريجية في عام 2021

16:16 - 04 يناير - 2021
الكوفية:

متابعات: بينت دراسة حديثة أن عودة شركات تكنولوجيا المعلومات إلى مكانتها ستكون تدريجية في عام 2021،  دون أي تغيير محسوس بحلول نهاية مارس.
وذلك وفق  دراسة استقصائية أجرتها
Hyderabad Software Enterprises Association (HYSEA) ، وهي الهيئة الرئيسية لشركات IT وITeS  بالهند، والتي ذكرت أن العودة إلى المكتب (RTO) ستبلغ ذروتها في نهاية عام 2021 ولن تصل إلى 100٪.
ووفق موقع TOI الهندى، فإن 60% من الشركات تخطط لتشغيل أقل من 20 % من قوتها العاملة من المكاتب بحلول نهاية مارس 2021، ولكن ستكون هناك زيادة كبيرة بنسبة 40% في أعداد العمل من المكتب، بحلول نهاية يونيو، فيما  75% من الشركات الكبيرة والكبيرة جدًا،  تخطط لعودة من 0 إلى 9% من الموظفين للعمل من المكاتب بحلول نهاية مارس.
ومن المرجح أن تلمس نسبة من يعملون من المكاتب 20 % وفي حالات قليلة، من المتوقع أن تلمس من يعملون من المكاتب 30%، بحلول يونيو 2021.
وبحلول ديسمبر 2021 ، ستكون النسبة المئوية المحتملة لـمن يعملون من المكاتب للشركات الكبيرة والكبيرة جدًا من 50 إلى 70
%..
ويذكر أن أكثر من 55٪ من الصناعة يخططون  لزيادة نسب من يعملون من المكاتب إلى أكثر من 70٪ بحلول ديسمبر 2021 ، مع تخطيط أكثر من 39٪ للزيادة إلى أكثر من 90٪ ممن يعملون من المكاتب.
من جانبها قالت
HYSEA ، وهي هيئة رئيسية مسجلة تضم أكثر من 300 عضو يمثلون صناعة IT / ITES في الهند، "لم يرد أحد بالقول إن 100 % ممن يعملون من المكاتب سيعود".
وأوضح تقرير المسح أن العديد من الشركات الكبيرة ، أفادت بأن نسبة كبيرة من موظفيها يعملون من خارج الأماكن الأصلية، وأن العودة إلى المكاتب ستصبح أكثر تعقيدًا واستهلاكًا للوقت نظرًا للهجرة العكسية التي يجب أن تحدث بأعداد كبيرة.
و أفادت أكثر من 50 % من الشركات أن أكثر من 25 % من القوى العاملة في عدد من المدن حول العالم ؛ يعملون من خارج المدن التي تقتع بها الشركة، في حين أن 25 % من الشركات لديها أكثر من 50 % من القوى العاملة لديها تعمل من خارج المدينة
.
وقالت أكثر من 50% من الشركات الكبيرة والكبيرة جدًا إن 25% أو أكثر من موظفيها يعملون من خارج المدينة، وفي بعض الحالات ، يكون أكثر من 50% من الموظفين.
وأوضحت بعض الشركات الكبيرة جدًا أن متطلبات العميل ستدفعها إلى زيادة من يعملون من المكاتب في عام 2021، وفيما أشارت معظم الشركات الأخرى إلى أن توافر اللقاح وزيادة الثقة في إدارة الحوادث في مكان العمل سيكونان الأسباب.
وبينت ما يقرب من 29 % من الشركات الكبيرة والكبيرة جدًا (LVL) إن العودة إلى المكتب، عند تنفيذها، ستكون إلزامية، كما هو متوقع.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق