اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
عاجل
  • طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاع
حالة الطقس اليوم السبتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونسالكوفية فيديو | إصابة جندي إسرائيلي برصاص مقاومين في جنينالكوفية إطلاق صافرات الإنذار في جنين ومخيمها بالتزامن مع اقتحام قوات الاحتلال للمدينةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم الحي الشرقي في مدينة جنينالكوفية زوجها استشهد أمامها.. ناجية من قصف الاحتلال تروي لحظات مرعبة تحت الأنقاضالكوفية "هيا ننطق".. مبادرة لعلاج الأطفال من صدمات الحرب على غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية عبد الله: سلسلة غارات إسرائيلية تستهدف القطاع الشرقي جنوب لبنانالكوفية بوزيه: نتنياهو يعمل على توسيع الحرب على الجبهة الشمالية لضمان بقائه السياسيالكوفية إطلاق نار متقطع من آليات الاحتلال شمال غربي النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية كيف سيتم تنفيذ القرار الأممي بإنهاء الاحتلال خلال عام؟.. حقوقي يُجيبالكوفية نسف مباني وقصف.. مراسلنا يرصد أخطر منطقة في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية يوم دامي في جنين.. تفاصيل خطيرة ومروعة لجريمة الاحتلال ببلدة قباطيةالكوفية شهداء وقصف وحصار.. الاحتلال يصعد عدوانه على بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية ما مصير 500 طالب يحاصرهم الاحتلال في بلدة قباطية؟.. الصحفي زيد أبو عرة يُجيبالكوفية

الاتحاد السوري يحرم "عمر خربين" من اللعب مع المنتخب

11:11 - 27 نوفمبر - 2020
الكوفية:

دمشق: أكد حاتم الغايب، رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم، حرمان عمر خربين مهاجم الهلال السعودي من تمثيل المنتخب الوطني بشكل نهائي.

وأوضح الغايب خلال مؤتمر صحافي، أن العقوبة جاءت بسبب تدخل اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً في الأمور الفنية للمدير الفني التونسي نبيل معلول خلال المعسكر التدريبي في الإمارات، نافياً صحة الاتهامات التي وجهها خربين للمدرب في تصريحات أدلى بها للبرنامج التلفزيوني السوري "90 دقيقة"، ولمواقع إعلامية أخرى، وقال فيها إنه لن يعود لتمثيل منتخب سوريا طالما أن "معلول على رأس الإدارة الفنية.

وقال خربين في تصريحه، "استبعادي لم يكن بسبب التدخل في الشأن الفني كما أشيع من طرف إدارة المنتخب، خاصة أن النقاش كان بيني وبين مساعد المدرب حول المركز الأمثل لخدمة المنتخب (خلف المهاجم الصريح)، وبعدها في التدريبات قمت باللعب في مركز قلب الهجوم بناءً على رغبة المدرب".

واتهم خربين المدرب معلول بعدم احترامه للاعبين وقال: "المدرب لا يحترم اللاعبين في التمارين، وقام بأحمال تدريبية عالية في المران الأخير، وهو ما يفسر سبب الإصابات المتكررة".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق