اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
عاجل
  • تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة
تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يعتقل ثلاثة أشقاء شرق قلقيليةالكوفية الاحتلال يقتحم نابلس ويداهم منازلالكوفية «يونيسيف»: ارتفاع عدد النازحين بقطاع غزة إلى 1.9 مليون وانخفاض عدد شاحنات المساعداتالكوفية حالة الطقس اليوم الجمعةالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على شمال قطاع غزةالكوفية فيديوهات | الاحتلال يحرق مركبات المواطنين في كفر عقب بالقدس المحتلةالكوفية احتراق عدد من المركبات بعد إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز خلال اقتحام حي كفر عقب شمال القدسالكوفية طائرات الاحتلال المروحية تطلق نيرانها صوب مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية دلياني: حماية واشنطن لدولة الاحتلال من المساءلة يفضح انهيار العدالة العالميةالكوفية إصابة برصاص الاحتلال على مدخل مخيم قلنديا شمال القدس المحتلةالكوفية هل انتهت المجاعة في شمال قطاع غزة؟.. الصحفي يحيى المدهون يُجيبالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة ترمسعيا شمال رام اللهالكوفية القوارض تحتل غزة.. الكوفية ترصد تفاصيل كارثة صحية جديدة بالقطاعالكوفية إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم قلندياالكوفية 6 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا في مدينة غزةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلًا لعائلة سعد في حي النصر شمال غربي مدينة غزةالكوفية وسائل إعلام عبرية: الاحتلال يلغي التعليم ليوم غد في مستوطنات شمال فلسطين المحتلةالكوفية فيديو | الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات في بلدة كفر لاقف شرق قلقيليةالكوفية

بخطوات بسيطة.. حافظي على شعرك من التقصف

12:12 - 19 نوفمبر - 2020
الكوفية:

وكالات: نصائح وأسرار مصففي وخبراء الشعر المحترفين، لكي تكوني دوماً في أبهى طلة تستحقينها، وتحافظي على جمال وصحة وقوة شعرك.

أضرار تكسر الشعر وتقصفه:

يتسبب تقصف الشعر بتساقطه ويفقده الكثافة والحجم الطبيعي، كما يتسبب بتعطيل نمو شعرك بنحو طبيعي وصحي.

 وينتشر تقصف الشعر من خصلة إلى أخرى، إن لم تسيطري عليه. والشعر المتقصف غالباً ما يكون صعب التصفيف، ويمنعك من الحصول على الطلة التي ترغبين فيها.

مسبباته:

يؤدي استخدام الحرارة المرتفعة بإفراط، وكذلك استخدام المواد الكيماوية لفرده أو تجعيده، وتبييض الشعر أو صبغه بالملونات الدائمة إلى تقصف الشعر.

أوقفي المشكلة قبل أن تزيد:

تابعي نمو شعرك ومعدلات سقوطه وكيف تبدو الشعرات المتساقطة.

توقفي عن مسببات التقصف المذكورة، ولا تفرطي أيضاً في غسيل شعرك، حين تجدينه بدأ يصبح ذا نهايات أقل كثافة من بقية شعرك، قصي الأطراف.

كيف تحافظين على شعرك صحياً؟

تجنبي مسببات الضرر الخارجية، وتجنبي شده أو رفعه بقسوة عند تصفيفه.

احرصي على تغذية صحية ومتوازنة وسليمة.

قللي من مستويات التوتر النفسي عموماً (شعرك يتأثر بالتوتر كثيراً).

استخدمي منتجات بها مكونات مرطبة ومطرية للشعر تحتوي على: زيوت طبيعية مثل الزيتون وجوز الهند والأفوكادو، أو زبدة الشيا.

 تجنبي صبغ شعرك بألوان متباينة على فترات قريبة.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق