اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية حالة الطقس اليوم الجمعةالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على شمال قطاع غزةالكوفية فيديوهات | الاحتلال يحرق مركبات المواطنين في كفر عقب بالقدس المحتلةالكوفية احتراق عدد من المركبات بعد إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز خلال اقتحام حي كفر عقب شمال القدسالكوفية طائرات الاحتلال المروحية تطلق نيرانها صوب مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية دلياني: حماية واشنطن لدولة الاحتلال من المساءلة يفضح انهيار العدالة العالميةالكوفية إصابة برصاص الاحتلال على مدخل مخيم قلنديا شمال القدس المحتلةالكوفية هل انتهت المجاعة في شمال قطاع غزة؟.. الصحفي يحيى المدهون يُجيبالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة ترمسعيا شمال رام اللهالكوفية القوارض تحتل غزة.. الكوفية ترصد تفاصيل كارثة صحية جديدة بالقطاعالكوفية إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم قلندياالكوفية 6 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا في مدينة غزةالكوفية 7 شهداء جراء عدوان الاحتلال على قباطية جنوب جنينالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلًا لعائلة سعد في حي النصر شمال غربي مدينة غزةالكوفية وسائل إعلام عبرية: الاحتلال يلغي التعليم ليوم غد في مستوطنات شمال فلسطين المحتلةالكوفية فيديو | الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات في بلدة كفر لاقف شرق قلقيليةالكوفية مقتل ضابط وجندي إسرائيليين وإصابة 9 آخرين في قصف لبناني شمال فلسطين المحتلةالكوفية 7 شهداء بينهم امرأتان جراء قصف الاحتلال منزلا بحي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية حرائق بالمطلة وإلغاء التعليم للمستوطنين في شمال فلسطين محتلةالكوفية

تعرفي على فوائد العنب للعناية بجمالك

10:10 - 26 سبتمبر - 2020
الكوفية:

وكالات: تلاحظ الكثيرات ظهور الخطوط الرفيعة المزعجة في محيط العينين، وهذا يعود إلى أسباب مختلفة منها تراجع مستوى الكولاجين مع التقدم في العمر والتعبير بطريقة محددة بشكل متكرر وغير ذلك.
ويمكن التخلص من ذلك باللجوء إلى الحقن التجميلية بإشراف اختصاصيين، كما يمكن الاعتماد على بعض طرق العناية الطبية والصيدلانية.
ومن المفيد استخدام بعض الوصفات الطبيعية، منها وصفات العنب الأخضر، وفي هذه الحالة يجب توفير حبتين منه مع كبسولتين من الفيتامين E.
تسحق الحبتان جيداً ويضاف إليهما محتوى الكبسولتين، ويطبق المزيج على منطقة محيط العينين يومياً قبل النوم، وفي الصباح التالي يتم غسل الوجه جيداً بالماء.
وننصح أيضاً، بتطبيق وصفة أخرى تحتوي على 12 حبة عنب، كبسولة فيتامين E وملعقة وسط من زيت الزيتون، ويطبق المزيج على المنطقة نفسها لمدة 30 دقيقة قبل الغسل جيداً بالماء الفاتر.
ومن الضروري من أجل الحفاظ على نضارة البشرة، تناول الطعام الصحي والمتوازن والحرص على شرب كمية كافية من الماء يومياً فضلاً عن النوم لمدة 7 إلى 8 ساعات في كل ليلة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق