اليوم الاحد 06 أكتوبر 2024م
مصادر طبية: 37 شهيدا في غارات "إسرائيلية" على مناطق متفرقة في قطاع غزة منذ صباح اليومالكوفية مراسل الكوفية: قصف مدفعي مكثف شمال غرب القطاع في منطقة العطاطرة والشيماء والتوامالكوفية مراسل الكوفية: جرحى بقصف الاحتلال منزلاً بمنطقة شارع القصاصيب في جباليا شمال قطاع غزةالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي وسط جباليا البلد شمال قطاع غزةالكوفية مراسلنا: إصابات باستهداف سيارة نقل مياه قرب نادي خدمات جباليا شمال قطاع غزةالكوفية خلال الساعة الأخيرة.. أكثر من 12 شهيداً جرّاء موجة قصف إسرائيلي هستيري على شمال قطاع غزةالكوفية هيئة البث العبرية: الحكومة قررت شن هجوم قوي وكبير على إيرانالكوفية مراسل الكوفية: قوات الاحتلال تقتحم قرية مادما جنوب نابلسالكوفية ملك إسبانيا: الدمار في غزة "لا يوصف" .. ويجب وقف الحرب بعد امتدادها إلى لبنانالكوفية مراسل الكوفية: طيران الاحتلال يواصل القصف الهستيري على مناطق واسعة في شمال قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنصب حواجز عسكرية شرق قلقيلية بالضفة الفلسطينية الكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال في بيتونيا غرب رام اللهالكوفية أسيران من قباطية يدخلان عامهما الثامن في سجون الاحتلالالكوفية قوات الاحتلال تقتحم قرية عربونة شمال شرق جنينالكوفية إسرائيل ترفع حالة التأهب في جميع الجبهات استعدادا للهجوم على إيرانالكوفية مراسلنا: طيران الاحتلال يستهدف نادي خدمات جباليا والمنازل المجاورة له وسط مخيم جبالياالكوفية مراسلنا: الاحتلال يرتكب مجزرةً مروعة بحق عائلة الفنان "أسامة شعبان" في جباليا البلد شمال القطاعالكوفية جيش الاحتلال يعلن تغييرات في التوجيهات الدفاعية بالجبهة الداخليةالكوفية تطورات اليوم الـ 365 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال ومدفعيته تقصفان منطقة تل الزعتر بمخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية

مصر.. الإفتاء تحسم جدل إصدارها فتوى بشأن "الأهلي والزمالك"

08:08 - 20 سبتمبر - 2020
الكوفية:

القاهرة: حسمت دار الإفتاء المصرية، الجدل المثار بشأن إصدارها فتوى عقب تتويج فريق الأهلي ببطولة الدوري المصري لكرة القدم.

وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا أنباء بشأن إصدار "الإفتاء المصرية" فتوى تحرم شماتة جمهور "الأهلي" في نادي الزمالك والسخرية منه عقب خسارته للدوري المصري، وقالت إنه "مكروه شرعا".

ونفت دار الإفتاء المصرية عبر صحفتها الرسمية على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي إصدارها لأي فتوى بهذا الشأن، وأكدت أنه لا دخل لها بهذا الموضوع من قريب أو بعيد، وطالبت بعدم الزج باسمها في هذه الأمور.

وتوج فريق الأهلي المصري، بلقب الدوري المصري رسميا، عقب هزيمة الزمالك من أسوان بهدف دون رد في الجولة 28 من الدوري.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 72 نقطة بفارق 17 نقطة عن ملاحقه الزمالك، ويتبقى للفريق الأبيض ست مباريات مقابل سبعة لغريمه التقليدي. علما بأن الزمالك سيُخصم منه ثلاث نقاط في نهاية الموسم الجاري بعد انسحابه من مواجهة الأهلي في الدور الأول وفقا لقرار لجنة الانضباط التابعة لاتحاد الكرة.

وحصل بتلك الطريقة الأهلي على لقب الدوري رقم 42 في تاريخه، ولقب المدرب السويسري، رينيه فايلر، الأول مع الأهلي.

ويعد ذلك اللقب هو الخامس على التوالي للأهلي في الدوري وهي رابع أطول فترة في تاريخ الفريق الأحمر التي يتوج فيها باللقب بشكل متتالي.

وكانت أطول مدة سيطر فيها الأهلي على لقب الدوري بشكل متتالي في الأربعينيات من القرن الماضي، حينما حصد 9 بطولات متتالية بدأ في موسم 1948-1949 حتى موسم 1958-1959.

وخسر الزمالك مباراته أمام أسوان بهدف مفاجئ في الدقيقة 45 من زمن المباراة عن طريق إبراهيم جلال.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق