اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
جوال قتّالالكوفية حرب الخطة أم حرب التداعيات؟الكوفية فيديو|| الرسم في الخيام.. ملاذ آمن لطفلة فنانة من قطاع غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مذبحة التكنولوجيا ومأساة العربالكوفية مصادر أمريكية: «إسرائيل» خططت على مدى 15 عاما لعملية تفجير أجهزة الـ «بيجر»الكوفية شهيدان في قصف للاحتلال على مدينة غزة وبيت حانونالكوفية مصر ترحب باعتماد الأمم المتحدة قرارا يطالب بإنهاء الاحتلالالكوفية «يونيسيف»: ندعو لوقف إطلاق النار في غزة وتسهيل وصول المساعداتالكوفية دلياني: حماية واشنطن لدولة الاحتلال من المساءلة يفضح انهيار العدالة العالميةالكوفية «حماس» ترفض مقترحا «إسرائيليا» لتبادل الأسرى مقابل خروج آمن لـ«السنوار» من غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يعتقل ثلاثة أشقاء شرق قلقيليةالكوفية الاحتلال يقتحم نابلس ويداهم منازلالكوفية لليوم الـ 137.. القوات الإسرائيلية تواصل احتلال وإغلاق معابر قطاع غزةالكوفية حالة الطقس اليوم الجمعةالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على شمال قطاع غزةالكوفية فيديوهات | الاحتلال يحرق مركبات المواطنين في كفر عقب بالقدس المحتلةالكوفية احتراق عدد من المركبات بعد إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز خلال اقتحام حي كفر عقب شمال القدسالكوفية طائرات الاحتلال المروحية تطلق نيرانها صوب مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية

ترامب: بايدن شيوعي يتعاطى المخدرات ويدعم الإرهاب

14:14 - 14 سبتمبر - 2020
الكوفية:

واشنطن: اتهم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، منافسه، منافسه الديمقراطي، جو بايدن، بتعاطي  المخدرات وتساهله إزاء الجريمة.

جاء ذلك في كلمة ألقاها أمام حاشدا في إطار حملته الانتخابية بولاية نيفادا في مكان مغلق، أمس الأحد، على الرغم من تحذيرات مسؤولي الصحة العامة من عقد تجمعات كبيرة في أماكن مغلقة خلال جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد19".

وأضاف ترامب، أن "بايدن يريد إرضاء الإرهابيين في الداخل وخطتي هي اعتقال الإرهابيين المحليين"، مضيفًا، "إذا فاز بايدن سيفوز الغوغاء".

كما ألمح الرئيس الأمريكي، إلى أن بايدن يتمسك بأفكار شيوعية، و"هو ما ينعكس في منصته الانتخابية المشتركة مع السيناتور بيرني ساندرز".

وقال ترامب: "بصراحة، لا أعتقد أنه يفهم أي شيء على الإطلاق، ... لأنه وافق على بيان مشترك مع بيرني المجنون".

واستطرد قائلًا، "هذا يسمى بيان. هل تعرف لماذا يطلق عليه بيان؟ لأن هذا بالفعل خارج من إطار الاشتراكية"، في إشارة إلي "بيان الحزب الشيوعي" لكارل ماركس وفريدريك إنجلز.

وتابع، "هذا هو المكان الذي توجد فيه جذورهم". وجلس الناس في التجمع قريبين من بعضهم ولم يكن كثيرون منهم يضعون كمامات.

ويتقدم بايدن في فلوريدا، لكن بفارق ضئيل 48,2% عن ترامب 47%، وفقًا لأحدث متوسط استطلاعات موقع "ريل كلير بوليتيكس".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق