اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية حالة الطقس اليوم الجمعةالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على شمال قطاع غزةالكوفية فيديوهات | الاحتلال يحرق مركبات المواطنين في كفر عقب بالقدس المحتلةالكوفية احتراق عدد من المركبات بعد إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز خلال اقتحام حي كفر عقب شمال القدسالكوفية طائرات الاحتلال المروحية تطلق نيرانها صوب مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية دلياني: حماية واشنطن لدولة الاحتلال من المساءلة يفضح انهيار العدالة العالميةالكوفية إصابة برصاص الاحتلال على مدخل مخيم قلنديا شمال القدس المحتلةالكوفية هل انتهت المجاعة في شمال قطاع غزة؟.. الصحفي يحيى المدهون يُجيبالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة ترمسعيا شمال رام اللهالكوفية القوارض تحتل غزة.. الكوفية ترصد تفاصيل كارثة صحية جديدة بالقطاعالكوفية إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم قلندياالكوفية 6 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا في مدينة غزةالكوفية 7 شهداء جراء عدوان الاحتلال على قباطية جنوب جنينالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلًا لعائلة سعد في حي النصر شمال غربي مدينة غزةالكوفية وسائل إعلام عبرية: الاحتلال يلغي التعليم ليوم غد في مستوطنات شمال فلسطين المحتلةالكوفية فيديو | الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات في بلدة كفر لاقف شرق قلقيليةالكوفية مقتل ضابط وجندي إسرائيليين وإصابة 9 آخرين في قصف لبناني شمال فلسطين المحتلةالكوفية 7 شهداء بينهم امرأتان جراء قصف الاحتلال منزلا بحي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية حرائق بالمطلة وإلغاء التعليم للمستوطنين في شمال فلسطين محتلةالكوفية

شغف النجمات بالمكياج يتحول إلى مشاريع وعلامات تجارية في عالم التجميل

13:13 - 15 أغسطس - 2020
الكوفية:

متابعات: تحول  اهتمام بعض النجمات بمستحضرات التجميل المختلفة، إلى مشاريع استثمارية حيث استغل المشاهير حبهن للمكياج، بافتتاح علامات تجارية خاصة بهم، أمثال ليدى جاجا وكيم كاردشيان وغيرهم من المشاهير.

ريهانا

 تعتبر العلامة التجارية" Fenty Beauty " لمستحضرات التجميل والتى تمتلكها المغنية ريهانا، سبب من أسباب كونها أغنى مغنية فى العالم، وذلك لتحقيقها أرباح مالية كبيرة.

ليدى جاجا

 أعلنت المغنية ليدي جاجا عن علامتها التجارية التجميلية والتى تدعى"Haus Laboratories "، والتى أكدت بأنها متاحة حالياً للطلب فى المتاجر المختلفة، سواء من موقعها الإلكترونى أو مواقع التسوق.

كايلي جينر

 ساعدت العلامة التجارية التجميلية" Kylie Cosmetics "، التى تمتلكها عارضة الأزياء كايلى جينر، في أن تصبح أصغر مليارديرة، وذلك لتحقيقها الكثير من الأرباح وخاصة بمنتجات أحمر الشفاه وظلال العيون والكحل.

 كيم كارداشيان ويست

 تمتلك نجمة تليفزيون الواقع، كيم كارداشيان ويست، علامة تجارية تجميلية تسمى " KKW Beauty"، والتى تعتبر مجرد واحدة من مشاريع كاردشيان، كما تمتلك خط لإنتاج العطور والملابس.

وتقدم العلامة التجارية" KKW Beauty"،  منتجات تجميلية مماثلة للعلامة التجارية التى تمتلكها شقيقتها كايلى، وغالبًا ما يتعاون الاثنان مع منتجات "KKW x Kylie "ذات الإصدار المحدود.

 ميراندا كير

 تعتبر عارضة الأزياء الإسترالية، ميراندا كير،  هي مؤسسة والرئيس التنفيذي لشركة العناية بالبشرة والجمال والتى تسمى" Kora Organics"، والتى أسستها في عام 2009 بعد أن أمضت 18 شهرًا في "دراسة علم نفس التغذية والصحة" في إحدى الجامعات في موطنها أستراليا، ولاتزال العلامة التجارية تحقق نجاح كبير وتباع فى الولايات المتحدة الأمريكية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق