اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
عاجل
  • طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على شمال قطاع غزة
طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على شمال قطاع غزةالكوفية فيديوهات | الاحتلال يحرق مركبات المواطنين في كفر عقب بالقدس المحتلةالكوفية احتراق عدد من المركبات بعد إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز خلال اقتحام حي كفر عقب شمال القدسالكوفية طائرات الاحتلال المروحية تطلق نيرانها صوب مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية إصابة برصاص الاحتلال على مدخل مخيم قلنديا شمال القدس المحتلةالكوفية هل انتهت المجاعة في شمال قطاع غزة؟.. الصحفي يحيى المدهون يُجيبالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة ترمسعيا شمال رام اللهالكوفية القوارض تحتل غزة.. الكوفية ترصد تفاصيل كارثة صحية جديدة بالقطاعالكوفية إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم قلندياالكوفية 6 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا في مدينة غزةالكوفية 7 شهداء جراء عدوان الاحتلال على قباطية جنوب جنينالكوفية 7 شهداء بينهم امرأتان جراء قصف الاحتلال منزلا بحي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلًا لعائلة سعد في حي النصر شمال غربي مدينة غزةالكوفية وسائل إعلام عبرية: الاحتلال يلغي التعليم ليوم غد في مستوطنات شمال فلسطين المحتلةالكوفية فيديو | الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات في بلدة كفر لاقف شرق قلقيليةالكوفية مقتل ضابط وجندي إسرائيليين وإصابة 9 آخرين في قصف لبناني شمال فلسطين المحتلةالكوفية حرائق بالمطلة وإلغاء التعليم للمستوطنين في شمال فلسطين محتلةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 349 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية

مفاجأة من العيار الثقيل..

غوتيريش: 26 شخصا يمتلكون نصف ثروات العالم

13:13 - 19 يوليو - 2020
الكوفية:

جنيف: فجر الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، مفاجأة من العيار الثقيل، مؤكدًا أن 26 شخصا فقط يمتلكون نصف ثروات العالم، فيما يعيش 70 من سكان الأرض تحت ظروف قاسية.
وقال غوتيريش، إنه بينما يمتلك 26 شخصا أكثر من نصف ثروة كوكب الأرض، فإن أكثر من 70% من سكان العالم يعيشون في ظروف عدم المساواة المتزايدة.
وأوضح، خلال محاضرة مخصصة لذكرى نيلسون مانديلا، أن "البلدان النامية، التي تواجه جائحة كورونا التي تضرب نحو 210 بلدان ومناطق، في وضع اقتصادي أكثر ضعفا من ذي قبل".
وتضم قائمة أثرياء العالم للعام الجاري كلًا من، جيف بيزوس، بيل غيتس، برنار أرنو، وارن بافت، لاري إليسون، أمانسيو أورتيغا، مارك زوكربيرغ، جيم والتون، أليس والتون، إس. روبسون والتون، ستيف بالمر، كارلوس سليم، لاري بايج، سيرجي برين، فرانسواز بيتنكور مايرز.
وطالب الأمين العام للأمم المتحدة بتخفيف عبء الديون عن هذه الدول والعمل على وضع شروط خاصة للاقتراض
.
وأصيب ١٤٫٣ مليون شخص بفيروس كورونا المستجد، فيما توفي أكثر من 600 ألف شخص حتى الآن.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق