اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
عاجل
  • إصابة برصاص الاحتلال على مدخل مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة
تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية إصابة برصاص الاحتلال على مدخل مخيم قلنديا شمال القدس المحتلةالكوفية هل انتهت المجاعة في شمال قطاع غزة؟.. الصحفي يحيى المدهون يُجيبالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة ترمسعيا شمال رام اللهالكوفية القوارض تحتل غزة.. الكوفية ترصد تفاصيل كارثة صحية جديدة بالقطاعالكوفية إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم قلندياالكوفية 6 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا في مدينة غزةالكوفية 7 شهداء جراء عدوان الاحتلال على قباطية جنوب جنينالكوفية 7 شهداء بينهم امرأتان جراء قصف الاحتلال منزلا بحي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلًا لعائلة سعد في حي النصر شمال غربي مدينة غزةالكوفية وسائل إعلام عبرية: الاحتلال يلغي التعليم ليوم غد في مستوطنات شمال فلسطين المحتلةالكوفية فيديو | الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات في بلدة كفر لاقف شرق قلقيليةالكوفية مقتل ضابط وجندي إسرائيليين وإصابة 9 آخرين في قصف لبناني شمال فلسطين المحتلةالكوفية حرائق بالمطلة وإلغاء التعليم للمستوطنين في شمال فلسطين محتلةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 349 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا في مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية ارتفاع عدد الشهداء إلى 6 جراء قصف طائرات الاحتلال منزلاً لعائلة الشيخ بحي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة أبو ربيع عند مدخل شارع الحطبية في بيت لاهيا شمال قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا عند مدخل شارع الحطبية في بيت لاهيا وسيارات الإسعاف تتجه للمكانالكوفية

فيديو صور|| تيار الإصلاح يكرم المحامين الحاصلين على "مزاولة المهنة" في غزة

13:13 - 18 يوليو - 2020
الكوفية:

غزة: نظم المكتب الحركي للمحامين في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، اليوم السبت، حفل تكريم لكوكبة من المحامين الحاصلين على مزاولة مهنة المحاماة، في قاعة شيخ المناضلين أبو علي شاهين بمحافظة غزة.

Image may contain: 9 people, people standing, suit and indoor

وتأتي هذه الاحتفالية لتكريم كوكبة المحامين، وللتأكد على تواصل تيار الإصلاح الدائم مع قطاعات الشعب الفلسطيني ومنها قطاع المحامين الذي يعد من أكبر القطاعات في المجتمع.

Image may contain: 3 people, indoor

وأشاد أمين سر مجلس الإعلام بمحافظة غزة، طلال المصري، بالرسالة السامية التي يحملها المحامي، واصفاً إياهم بمناضلي الحق والعدالة.

Image may contain: 5 people

وأكد المصري، أن تيار الإصلاح يولي جُل اهتمامه لدعم الحقوقيين في مسيرتهم المطلبية للدفاع عن الحقوق الفلسطينية في المحافل الدولية خاصةً، معبراً عن الموقف الثابت لتيار الإصلاح الرافض لصفقة ترامب ومفرزاتها، والذي جاء من خلال سلسلة من التصريحات والأنشطة والفعاليات التي تعبر عن حالة الغضب الشعبي أبرزها المسير الحاشد الذي نظمه تيار الإصلاح رفضاً لصفقة ترامب ومخططات الضم.

Image may contain: 8 people, people standing

من جهته، أوضح أمين سر المكاتب الحركية - ساحة غزة، بهاء مطر، أن تيار الإصلاح لديه برنامج انتخابي واضح لخوض انتخابات نقابة المحامين، كفيلٌ بالحفاظ على حقوق المحاميين والدفاع عنها، شاكراً قائد تيار الإصلاح الديمقراطي محمد دحلان على نصرته للقامات الوطنية العلمية، ودعمه منقطع النظير الشباب الواعد.

Image may contain: 7 people, people standing

بدوره، خاطب عضو المكتب الحركي للمحامين في محافظة غزة، علاء حجي، المحامين الجدد، قائلاً، "أهلا بكم في معركة إحقاق الحقوق والدفاع عن المظلومين"، مطالباً إياهم بممارسة قناعاتهم وما يؤمنون به وعدم ادخار أي جهدٍ من شأنه نصرة مظلوم، شاكراً قيادة تيار الإصلاح الديمقراطي على اهتمامها.

Image may contain: 7 people

من ناحيتهم، أعرب المحامين المكرمين، عن خالص شكرهم وتقدرهم تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، بقيادة النائب محمد دحلان، على اهتمامه بفئة المحامين.

Image may contain: 2 people

وفي الختام، تم تكريم الأخوات والإخوة المحامين الحاصلين على إجازة ممارسة مهنة المحاماة، حيث تم تقديم شهادة تقدير وختم خاص.

Image may contain: 29 people, people standing

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق