اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
عاجل
  • تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة
تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يعتقل ثلاثة أشقاء شرق قلقيليةالكوفية الاحتلال يقتحم نابلس ويداهم منازلالكوفية «يونيسيف»: ارتفاع عدد النازحين بقطاع غزة إلى 1.9 مليون وانخفاض عدد شاحنات المساعداتالكوفية حالة الطقس اليوم الجمعةالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على شمال قطاع غزةالكوفية فيديوهات | الاحتلال يحرق مركبات المواطنين في كفر عقب بالقدس المحتلةالكوفية احتراق عدد من المركبات بعد إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز خلال اقتحام حي كفر عقب شمال القدسالكوفية طائرات الاحتلال المروحية تطلق نيرانها صوب مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية دلياني: حماية واشنطن لدولة الاحتلال من المساءلة يفضح انهيار العدالة العالميةالكوفية إصابة برصاص الاحتلال على مدخل مخيم قلنديا شمال القدس المحتلةالكوفية هل انتهت المجاعة في شمال قطاع غزة؟.. الصحفي يحيى المدهون يُجيبالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة ترمسعيا شمال رام اللهالكوفية القوارض تحتل غزة.. الكوفية ترصد تفاصيل كارثة صحية جديدة بالقطاعالكوفية إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم قلندياالكوفية 6 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا في مدينة غزةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلًا لعائلة سعد في حي النصر شمال غربي مدينة غزةالكوفية وسائل إعلام عبرية: الاحتلال يلغي التعليم ليوم غد في مستوطنات شمال فلسطين المحتلةالكوفية فيديو | الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات في بلدة كفر لاقف شرق قلقيليةالكوفية

فيديو|| أوقاف غزة تقرر إعادة الدفعة الجزئية من رسوم الحج

10:10 - 03 يوليو - 2020
الكوفية:

غزة: قررت أوقاف غزة، إعادة الدفعة الجزئية الأولى من رسوم الحج والبالغة 1500 دينار للمواطنين المقبولين للحج هذا العام والبالغ عددهم 1245 حاجًا من غزة.

ودعت الأوقاف، المواطنين الراغبين باسترداد المبالغ التوجه إلى البنك الاسلامي الفلسطيني أو البنك الإسلامي العربي لاستردادها حسب البنك الذي أودعوا فيه، وذلك ابتداءً من مطلع يوليو.

وقال رئيس جمعية وكلاء السياحة والسفر، وسيم مشتهى، في تصريحات خاصة لـ"الكوفية"، إن القرار جاء من المملكة العربية السعودية بسبب جائحة كورونا.

وأضاف مشتهى، "أوقاف غزة أبلغتنا رسميا بإرجاع الدفعة الأولى التي دفعها الحجاج والبالغ قيمتها 1500 دينارا أردنيا، وبالفعل بدأنا في تسليم الأموال للمواطنين وبهذا يكون انتهى موسى العام لأول مرة بدون حج".

وتابع، "طوال العام ونحن نعمل على التسجيل ونتعاقد مع فنادق وحافلات عبر وزارة الأوقاف، والأن وفي ظل القرار الجديد تم ارجاع جميع الأموال للججاج دون نقصان".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق