اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
عاجل
  • طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاع
حالة الطقس اليوم السبتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونسالكوفية فيديو | إصابة جندي إسرائيلي برصاص مقاومين في جنينالكوفية إطلاق صافرات الإنذار في جنين ومخيمها بالتزامن مع اقتحام قوات الاحتلال للمدينةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم الحي الشرقي في مدينة جنينالكوفية زوجها استشهد أمامها.. ناجية من قصف الاحتلال تروي لحظات مرعبة تحت الأنقاضالكوفية "هيا ننطق".. مبادرة لعلاج الأطفال من صدمات الحرب على غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية عبد الله: سلسلة غارات إسرائيلية تستهدف القطاع الشرقي جنوب لبنانالكوفية بوزيه: نتنياهو يعمل على توسيع الحرب على الجبهة الشمالية لضمان بقائه السياسيالكوفية إطلاق نار متقطع من آليات الاحتلال شمال غربي النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية كيف سيتم تنفيذ القرار الأممي بإنهاء الاحتلال خلال عام؟.. حقوقي يُجيبالكوفية نسف مباني وقصف.. مراسلنا يرصد أخطر منطقة في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية يوم دامي في جنين.. تفاصيل خطيرة ومروعة لجريمة الاحتلال ببلدة قباطيةالكوفية شهداء وقصف وحصار.. الاحتلال يصعد عدوانه على بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية ما مصير 500 طالب يحاصرهم الاحتلال في بلدة قباطية؟.. الصحفي زيد أبو عرة يُجيبالكوفية

مستمرون في النضال ضد الممارسات العنصرية..

فيديو|| جرادة لـ"الكوفية": حكومات الاحتلال مبرمجة على ممارسة التعذيب لترحيل شعبنا عن أرضه

12:12 - 26 يونيو - 2020
الكوفية:

غزة: أكد عضو لجنة الأسرى في القوى الوطنية والإسلامية، محمد جرادة، أن جميع حكومات الاحتلال المتعاقبة، مبرمجة على ممارسة التعذيب لترحيل شعبنا الفلسطيني عن أرضه.

وقال جرادة، في تصريحات خاصة لـ"الكوفية"، "نحن كفلسطينيين يمارس التعذيب علينا من قبل الاحتلال، وخاصة من مصلحة السجون الإسرائيلية، منذ احتلال إسرائيل للضفة الفلسطينية وقطاع غزة".

وأضاف، "59% من أسرانا يمارس عليهم التعذيب النفسي والجسدي، وهي سياسة ممنهجة من قبل مصلحة السجون وحكومات الاحتلال المتعاقبة"، لافتا إلى أن مصلحة السجون تستخدم أساليب قمعية ووحشية، لقمع أسرانا في سجون الاحتلال وهذه سياسة ممنهجة من قبل حكومات الاحتلال المتعاقبة.

وتابع، "هذه الحكومات العنصرية معادية لشعبنا ومعادية للإنسانية وتهدف لترحيل شعبنا عن أرضه".

وشدد جرادة، على أهمية أن يكون صوتنا عاليا لكي يسمع العالم صرخة أسرانا ومعاناة شعبنا في الضفة وغزة، الذي يعاني من الاضطهاد وجبروت الاحتلال، مؤكدا أن كل هذه الممارسات لن تزيدنا إلا قوة وعزيمة للتصدي لهذه السياسات العنصرية المعادية للإنسانية.

ودعا جميع دول العالم لإدانة مثل هذه السياسات القمعية والإرهابية، مطالبا العالم أجمع بدعم نضالنا ضد وقف التعذيب الممنهج بحق شعبنا الفلسطيني في الضفة وغزة وداخل السجون.

واختتم جرادة، حديثه لـ"الكوفية"، قائلا، "سنموت واقفين ولن نركع لسياسات الاحتلال وأساليبه القعميعة ضد شعبنا، فنحن مستمرون في التضحية والصمود والنضال ضد جميع  الممارسات العنصرية الاحتلالية".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق