اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
عاجل
  • طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على شمال قطاع غزة
طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على شمال قطاع غزةالكوفية فيديوهات | الاحتلال يحرق مركبات المواطنين في كفر عقب بالقدس المحتلةالكوفية احتراق عدد من المركبات بعد إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز خلال اقتحام حي كفر عقب شمال القدسالكوفية طائرات الاحتلال المروحية تطلق نيرانها صوب مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية إصابة برصاص الاحتلال على مدخل مخيم قلنديا شمال القدس المحتلةالكوفية هل انتهت المجاعة في شمال قطاع غزة؟.. الصحفي يحيى المدهون يُجيبالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة ترمسعيا شمال رام اللهالكوفية القوارض تحتل غزة.. الكوفية ترصد تفاصيل كارثة صحية جديدة بالقطاعالكوفية إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم قلندياالكوفية 6 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا في مدينة غزةالكوفية 7 شهداء جراء عدوان الاحتلال على قباطية جنوب جنينالكوفية 7 شهداء بينهم امرأتان جراء قصف الاحتلال منزلا بحي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلًا لعائلة سعد في حي النصر شمال غربي مدينة غزةالكوفية وسائل إعلام عبرية: الاحتلال يلغي التعليم ليوم غد في مستوطنات شمال فلسطين المحتلةالكوفية فيديو | الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات في بلدة كفر لاقف شرق قلقيليةالكوفية مقتل ضابط وجندي إسرائيليين وإصابة 9 آخرين في قصف لبناني شمال فلسطين المحتلةالكوفية حرائق بالمطلة وإلغاء التعليم للمستوطنين في شمال فلسطين محتلةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 349 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية

بالصور: تواصل الاحتجاجات في أمريكا.. والمتظاهرون يحطمون مقر قناة CNN

15:15 - 30 مايو - 2020
الكوفية:

وكالات: واصل متظاهرون في مدينة أتلانتا بولاية جورجيا الأمريكية، أعمال الشغب والعنف، التي بدأت قبل أيام، احتجاجًا على مقتل رجل أسود على يد شرطي في مدينة منيابوليس بولاية منيسوتا.

وذكرت قناة "سي إن إن"، أن المتظاهرين حطموا الواجهة الزجاجية لمقر القناة في أتلانتا، واشتبكوا مع رجال الشرطة المتمركزين خارجه، وأضرموا النار في سيارات الشرطة، وسط عجز رجال الأمن عن السيطرة على المشهد حتى بعد استدعاء القوات الخاصةSWAT   للتدخل.

وحسب القناة، فإن مسيرات المتظاهرين بدأت سلمية وهادئة في الصباح الباكر، وما أن وصلت المسيرات إلى محيط مقر القناة حتى بدأت أعمال الشغب وتصاعدت بعنف حتى أصبح المشهد فوضى عارمة.

وردد المتظاهرون شعارات مناهضة لوسائل الإعلام بينما كانوا يحاولون اقتحام مقر قناة "سي إن إن" بعد تحطيم شعارها الموضوع بحجم كبير على الواجهة الزجاجية.

وأدان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مساء الخميس، حادث مقتل الأمريكي ذي الأصول الأفريقية، جورج فلويد، الذي لقى مصرعه على يد أحد الضباط، في مشهد أثار موجة جدل واستياء على المستوى العالمي والمحلي.

وقال ترامب، خلال مؤتمر صحفي في البيت الأبيض، "نعرب عن حزننا شديد لمقتل فلويد في مدينة منيابوليس".

ووجه "ترامب" وزير العدل ومدير مكتب التحقيقات الفيدرالي "إف. بي. آي" بفتح تحقيق في وفاة جورج فلويد، قائلًا في تغريدة على موقع "تويتر"، إن "مكتب التحقيقات الفيدرالي ووزارة العدل يجريان بالفعل، بطلب مني، تحقيقا في وفاة جورج فلويد المؤسفة جدا والمأساوية في منيابوليس".

 

فوضى عارمة| متظاهرون أمريكيون يحطمون مقر CNN ويحرقون سيارات الشرطة في أتلانتا..شاهد

فوضى عارمة| متظاهرون أمريكيون يحطمون مقر CNN ويحرقون سيارات الشرطة في أتلانتا..شاهد

فوضى عارمة| متظاهرون أمريكيون يحطمون مقر CNN ويحرقون سيارات الشرطة في أتلانتا..شاهد

فوضى عارمة| متظاهرون أمريكيون يحطمون مقر CNN ويحرقون سيارات الشرطة في أتلانتا..شاهد

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق