اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية غارة إسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبيةالكوفية 716 شهيدا بينهم 160 طفلا في الضفة منذ 7 أكتوبر الماضيالكوفية ماكرون: الحرب ليست حتمية في لبنانالكوفية «الدوري الفرنسي»: سان جيرمان وموناكو وبريست للبناء على البداية القارية الموفقةالكوفية «نزال جوشو ودوبوا»… الأكبر في بريطانيا منذ الحرب العالمية الثانيةالكوفية فيديو|| جماهير غفيرة في مخيم قلنديا تشيع جثمان الشهيد ياسر امطيرالكوفية «اليونيفيل» تدعو للتهدئة الفورية في لبنانالكوفية فيديو|| تشييع جثامين ثلاثة شهداء ارتقوا خلال عدوان الاحتلال على قباطيةالكوفية 4 تقنيات ذكاء اصطناعي استخدمها الاحتلال في حربه على غزةالكوفية جيش الاحتلال: 130 صاروخا أطلقت من لبنان على دفعتين استهدفت صفد بالجليل الأعلى وشمالي الجولانالكوفية فيديو|| مواجهات في بيتا إثر قمع الاحتلال للمصلينالكوفية فيديو|| استشهاد الشاب ياسر امطير متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في القدسالكوفية مستشارة للحكومة تقرر عدم تمثيل نتنياهو أمام المحكمةالكوفية مراسلتنا: صفارات الإنذار تدوي بنحو 20 مستوطنة وبلدة شمالي الجولان والجليل الأعلى وصفد قرب حدود لبنانالكوفية مراسلتنا: إطلاق رشقات صاروخية جديدة من جنوب لبنان باتجاه مواقع إسرائيليةالكوفية اقتراب فصل الشتاء.. معاناة جديدة تفاقم الأوضاع الإنسانية بمخيمات النزوح في قطاع غزةالكوفية تفجير أجهزة اتصال لاسلكية في لبنان.. وسيناريوهات الأيام المقبلةالكوفية استطلاع: 52% من الإسرائيليين يعارضون إقالة وزير الجيش غالانتالكوفية الاحتلال يجدد غاراته على عدة بلدات في جنوب لبنانالكوفية

"رينو" تلغي 50 ألف وظيفة في العالم.. بينها 4600 في فرنسا

10:10 - 30 مايو - 2020
الكوفية:

متابعات: ألغت شركة رينو الفرنسية لصناعة السيارات، 50 ألف وظيفة في العالم بينها 4600 في فرنسا، في إطار خطة لتوفير أكثر من ملياري يورو خلال ثلاث سنوات.

وأوضحت المديرة العامة للشركة، كلوتيلد ديلبو، في بيان، أن هذا المشروع حيوي، في فائض القدرات الإنتاجية التي تعاني منها رينوعلى المستوى العالمي.

وكانت رينو قد أعلنت في  شهر فبراير/ شباط الماضي، عن أول خسائر لها في 10سنوات، وتواجه حاليا  الأزمة التي نجمت عن وباء كورونا.

وأضافت، أن الخطة  تقضي بإلغاء 4600 وظيفة في فرنسا من أصل 48 ألفًا، وأكثر من عشرة آلاف في بقية أنحاء العالم.

وتابعت رينو، إن "الخطة تعتمد على إجراءات تغيير وظائف وتنقلات داخلية ورحيل طوعي»، ولم تعلن عن أي تسريحات بلا تعويضات".

وتتجه الشركة الفرنسية لصناعة السيارات إلغاء حوالي 8% من وظائفها التي يبلغ عددها 180 ألفا في العالم.

وتشمل الخطة وقف إنتاج السيارات في فلان (إيفلين) بعد 2024 وسيسمح خفض الجانب الصناعي في المجموع بتقليص النفقات الثابتة للشركة بمقدار 650 مليون يورو سنويًا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق