اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية حالة الطقس اليوم الجمعةالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على شمال قطاع غزةالكوفية فيديوهات | الاحتلال يحرق مركبات المواطنين في كفر عقب بالقدس المحتلةالكوفية احتراق عدد من المركبات بعد إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز خلال اقتحام حي كفر عقب شمال القدسالكوفية طائرات الاحتلال المروحية تطلق نيرانها صوب مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية دلياني: حماية واشنطن لدولة الاحتلال من المساءلة يفضح انهيار العدالة العالميةالكوفية إصابة برصاص الاحتلال على مدخل مخيم قلنديا شمال القدس المحتلةالكوفية هل انتهت المجاعة في شمال قطاع غزة؟.. الصحفي يحيى المدهون يُجيبالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة ترمسعيا شمال رام اللهالكوفية القوارض تحتل غزة.. الكوفية ترصد تفاصيل كارثة صحية جديدة بالقطاعالكوفية إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم قلندياالكوفية 6 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا في مدينة غزةالكوفية 7 شهداء جراء عدوان الاحتلال على قباطية جنوب جنينالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلًا لعائلة سعد في حي النصر شمال غربي مدينة غزةالكوفية وسائل إعلام عبرية: الاحتلال يلغي التعليم ليوم غد في مستوطنات شمال فلسطين المحتلةالكوفية فيديو | الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات في بلدة كفر لاقف شرق قلقيليةالكوفية مقتل ضابط وجندي إسرائيليين وإصابة 9 آخرين في قصف لبناني شمال فلسطين المحتلةالكوفية 7 شهداء بينهم امرأتان جراء قصف الاحتلال منزلا بحي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية حرائق بالمطلة وإلغاء التعليم للمستوطنين في شمال فلسطين محتلةالكوفية

الدوري الألماني يجذب الجماهير العالمية عبر التلفزيون

15:15 - 15 مايو - 2020
الكوفية:

برلين: سيجذب دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم جحافل من الجماهير الجديدة حول العالم مطلع الأسبوع إذ يترقب الجميع اسئتناف أول مسابقة كبرى في أوروبا لنشاطها بعد شهرين من العزل العام بسبب فيروس كورونا.

وفي الظروف الطبيعية تفتقد مباريات الدوري الألماني، الذي يهيمن عليه بايرن ميونيخ في المواسم الأخيرة، القوة التسويقية أمام الدوري الإنجليزي الممتاز أو الدوري الإسباني الذي يضم الناديين الأكثر تحقيقا للإيرادات ريال مدريد وبرشلونة.

وحتى وسط أجواء هادئة في غياب الجماهير المتحمسة مع إقامة كل المباريات خلف أبواب مغلقة لمنع انتشار العدوى يمكن أن يستغل الدوري الألماني الأضواء المسلطة عليه لإظهار قيمته في ظل غياب المباريات المباشرة حول العالم.

وقال كارل-هاينز رومنيجه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ لمجلة (سبورت بيلد) يوم الأربعاء “نظرا لأن الدوري الألماني هو الوحيد الذي ستبث مبارياته مباشرة عبر التليفزيون أتوقع أن حجم المتابعين سيصل إلى مليار شخص”.

وفي بريطانيا ستبث محطة (بي.تي سبورت) كل مباريات الدوري الألماني التسع مطلع الأسبوع ومنها قمة الرور بين بروسيا دورتموند وشالكه.

وذكرت المحطة عبر موقعها على الإنترنت “كل فريق أمامه تسع أو عشر مباريات لإكمال الموسم وستكون بي.تي معكم في كل خطوة في سبيل تحقيق ما وعدت به بالوصول إلى ذروة الإثارة بالموسم”.

وستلعب المباريات أمام مدرجات خالية مع السماح بحضور نحو 300 شخص من الطاقم الأساسي ومسؤولي الأندية وتم إبلاغ اللاعبين بعدم البصق أو الاحتفال بشكل جماعي أو التلامس بالأيدي مع الزملاء.

وستستعين بعض الأندية بالموسيقى ومجسمات للجماهير لابتكار أجواء في المدرجات وستبث محطة (سكاي) تسجيلات لأصوات وأهازيج الجماهير خلال المباريات.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق