اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
عاجل
  • جيش الاحتلال: 130 صاروخا أطلقت من لبنان على دفعتين استهدفت صفد بالجليل الأعلى وشمالي الجولان
تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية جيش الاحتلال: 130 صاروخا أطلقت من لبنان على دفعتين استهدفت صفد بالجليل الأعلى وشمالي الجولانالكوفية فيديو|| جماهير غفيرة في مخيم قلنديا تشيع جثمان الشهيد ياسر امطيرالكوفية فيديو|| مواجهات في بيتا إثر قمع الاحتلال للمصلينالكوفية فيديو|| استشهاد الشاب ياسر امطير متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في القدسالكوفية مستشارة للحكومة تقرر عدم تمثيل نتنياهو أمام المحكمةالكوفية مراسلتنا: صفارات الإنذار تدوي بنحو 20 مستوطنة وبلدة شمالي الجولان والجليل الأعلى وصفد قرب حدود لبنانالكوفية مراسلتنا: إطلاق رشقات صاروخية جديدة من جنوب لبنان باتجاه مواقع إسرائيليةالكوفية اقتراب فصل الشتاء.. معاناة جديدة تفاقم الأوضاع الإنسانية بمخيمات النزوح في قطاع غزةالكوفية تفجير أجهزة اتصال لاسلكية في لبنان.. وسيناريوهات الأيام المقبلةالكوفية استطلاع: 52% من الإسرائيليين يعارضون إقالة وزير الجيش غالانتالكوفية الاحتلال يجدد غاراته على عدة بلدات في جنوب لبنانالكوفية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا من قرية التوانه بمسافر يطاالكوفية فتح تحقيق في واقعة وفاة طفل عُثر عليه مشنوقا في رام اللهالكوفية الحرب الكبرى بين نتنياهو ونصر اللهالكوفية جوال قتّالالكوفية حرب الخطة أم حرب التداعيات؟الكوفية فيديو|| الرسم في الخيام.. ملاذ آمن لطفلة فنانة من قطاع غزةالكوفية شهيدان في قصف للاحتلال على مدينة غزة وبيت حانونالكوفية مذبحة التكنولوجيا ومأساة العربالكوفية

أنقرة تتخذ إجراءات قانونية ضد بريطانيا بشأن الليرة

07:07 - 07 مايو - 2020
الكوفية:

أنقرة: بدأت أنقرة باتخاذ إجراءات قانونية ضد مؤسسات مالية في لندن بعدما نفذت الأخيرة هجمات مالية ضد الأسواق التركية، وخاصة ضد الليرة بهدف إضعافها أمام الدولار.

وذكرت مصادر مصرفية، أن بعض المؤسسات المالية في لندن تقوم بشراء العملات الصعبة من السوق التركية، دون أن تكون لديها سيولة من الليرة التركية.

وأوضحت أن هذه المؤسسات لم تف بالتزاماتها تجاه البنوك التركية، من الليرة التركية مقابل العملات الصعبة التي اشترتها.

ومن اللافت أن هذه المؤسسات قامت بهجماتها ضد الأسواق التركية، متجاهلة قواعد السوق الحرة الأساسية.

ووفقا للمصادر، فإن السلطات التركية تنبهت لهذه الهجمات وبدأت إجراءات قانونية ضد تلك المؤسسات.

وأشارت المصادر إلى أن الهجمات الحالية شبيهة بما حدث مطلع العام الحالي، حينها قال المسؤولون الأتراك إن الإجراءات، التي قاموا بها تسببت بخسائر هائلة لتلك المؤسسات.

وأضافت الوكالة، أن الهجمات جاءت بالتزامن مع لقاء وزير الخزانة والمالية التركي براءت ألبيراق، مع عدد من المستثمرين الدوليين في وقت سابق الأربعاء.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق