اليوم الاحد 06 أكتوبر 2024م
مصادر طبية: 37 شهيدا في غارات "إسرائيلية" على مناطق متفرقة في قطاع غزة منذ صباح اليومالكوفية مراسل الكوفية: قصف مدفعي مكثف شمال غرب القطاع في منطقة العطاطرة والشيماء والتوامالكوفية مراسل الكوفية: جرحى بقصف الاحتلال منزلاً بمنطقة شارع القصاصيب في جباليا شمال قطاع غزةالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي وسط جباليا البلد شمال قطاع غزةالكوفية مراسلنا: إصابات باستهداف سيارة نقل مياه قرب نادي خدمات جباليا شمال قطاع غزةالكوفية خلال الساعة الأخيرة.. أكثر من 12 شهيداً جرّاء موجة قصف إسرائيلي هستيري على شمال قطاع غزةالكوفية هيئة البث العبرية: الحكومة قررت شن هجوم قوي وكبير على إيرانالكوفية مراسل الكوفية: قوات الاحتلال تقتحم قرية مادما جنوب نابلسالكوفية ملك إسبانيا: الدمار في غزة "لا يوصف" .. ويجب وقف الحرب بعد امتدادها إلى لبنانالكوفية مراسل الكوفية: طيران الاحتلال يواصل القصف الهستيري على مناطق واسعة في شمال قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنصب حواجز عسكرية شرق قلقيلية بالضفة الفلسطينية الكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال في بيتونيا غرب رام اللهالكوفية أسيران من قباطية يدخلان عامهما الثامن في سجون الاحتلالالكوفية قوات الاحتلال تقتحم قرية عربونة شمال شرق جنينالكوفية إسرائيل ترفع حالة التأهب في جميع الجبهات استعدادا للهجوم على إيرانالكوفية مراسلنا: طيران الاحتلال يستهدف نادي خدمات جباليا والمنازل المجاورة له وسط مخيم جبالياالكوفية مراسلنا: الاحتلال يرتكب مجزرةً مروعة بحق عائلة الفنان "أسامة شعبان" في جباليا البلد شمال القطاعالكوفية جيش الاحتلال يعلن تغييرات في التوجيهات الدفاعية بالجبهة الداخليةالكوفية تطورات اليوم الـ 365 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال ومدفعيته تقصفان منطقة تل الزعتر بمخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية

رغم إغراءات باريس سان جيرمان.. نيمار يصر على العودة لصفوف برشلونة

10:10 - 05 مايو - 2020
الكوفية:

متابعات: يصر النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، على العودة من جديد لصفوف ناديه السابق برشلونة، بداية من الموسم المقبل، مضحيا بالعديد من الإغراءات المادية من جانب إدارة النادي الباريسي، التى تحاول الإبقاء عليه.

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، على غلافها فى العدد الصادر صباح اليوم الاثنين، إن نيمار يريد العودة إلى برشلونة، فى سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، رافضا مبلغ 100 مليون يورو، قيمة مكافأة تمديد عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأضافت الصحيفة أن، النجم البرازيلى وافق على تخفيض راتبه إلى النصف، فى حال عودته إلى البارسا، ولكنه طلب ضمانات من أجل الحصول على مكافأت، حسب المستويات التى سوف يقدمها مع الفريق الكتالوني.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت فى وقت سابق إلى تخطيط إدارة باريس سان جيرمان، فى تقديم عقد جديد لنجمها البرازيلي نيمار، ليبقى ضمن صفوف الفريق حتى عام 2025، وبراتب قياسي 38 مليون يورو سنويا.

ويسعى مسؤولو النادي الباريسي، لاستغلال الضعف الاقتصادى للبارسا فى الوقت الحالي، بسبب توقف النشاط الرياضي، فى ظل تفشي فيروس كورونا، من أجل إقناع النجم البرازيلي بالبقاء، وإنهاء فرصة البلوجرانا فى إعادته من جديد.

وكان نيمار قد انضم لصفوف فريق باريس سان جيرمان، قادما من برشلونة، فى صيف عام 2017، فى صفقة قياسية، وصلت قيمتها إلى 222 مليون يورو، جعلته اللاعب الأغلى فى تاريخ كرة القدم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق