اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
عاجل
  • إصابة برصاص الاحتلال على مدخل مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة
تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية إصابة برصاص الاحتلال على مدخل مخيم قلنديا شمال القدس المحتلةالكوفية هل انتهت المجاعة في شمال قطاع غزة؟.. الصحفي يحيى المدهون يُجيبالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة ترمسعيا شمال رام اللهالكوفية القوارض تحتل غزة.. الكوفية ترصد تفاصيل كارثة صحية جديدة بالقطاعالكوفية إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم قلندياالكوفية 6 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا في مدينة غزةالكوفية 7 شهداء جراء عدوان الاحتلال على قباطية جنوب جنينالكوفية 7 شهداء بينهم امرأتان جراء قصف الاحتلال منزلا بحي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلًا لعائلة سعد في حي النصر شمال غربي مدينة غزةالكوفية وسائل إعلام عبرية: الاحتلال يلغي التعليم ليوم غد في مستوطنات شمال فلسطين المحتلةالكوفية فيديو | الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات في بلدة كفر لاقف شرق قلقيليةالكوفية مقتل ضابط وجندي إسرائيليين وإصابة 9 آخرين في قصف لبناني شمال فلسطين المحتلةالكوفية حرائق بالمطلة وإلغاء التعليم للمستوطنين في شمال فلسطين محتلةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 349 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا في مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية ارتفاع عدد الشهداء إلى 6 جراء قصف طائرات الاحتلال منزلاً لعائلة الشيخ بحي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة أبو ربيع عند مدخل شارع الحطبية في بيت لاهيا شمال قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا عند مدخل شارع الحطبية في بيت لاهيا وسيارات الإسعاف تتجه للمكانالكوفية

في ظل ارتفاع أعداد الوفيات..

جونسون يبحث تخفيف تدابير مكافحة فيروس كورونا

10:10 - 30 إبريل - 2020
الكوفية:

لندن: عقد رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون، اليوم الخميس، اجتماعا مع أبرز وزرائه لبحث كيفية تخفيف تدابير مكافحة انتشار فيروس كورونا في ظل ارتفاع أعداد الوفيات.

وأظهرت بيانات حديثة، أن وفيات كوفيد-19 في بريطانيا تجاوزت 26 ألفا وهو ثاني أكبر عدد وفيات على مستوى العالم، الأمر الذي يضغط على الحكومة بشأن استجابتها للتفشي ويزيد الحذر من تشديد القيود على الحركة في حال أدى ذلك إلى موجة ثانية من ارتفاع الحالات.

وستواجه الحكومة تساؤلات كذلك إذا لم تنجح في تحقيق هدف وضعه وزير الصحة مات هانكوك لإجراء 100 ألف فحص للفيروس يوميا بحلول نهاية أبريل/نيسان، إذ تعتبر الفحوص العامل الرئيسي لإنهاء التفشي.

وعاد جونسون لعمله الإثنين الماضي، بعد شهر من إصابته بالفيروس الذي أدى لنقله للرعاية المركزة، ومن المتوقع أن يعقد في وقت لاحق أول مؤتمر صحفي يومي له منذ مرضه.

وحذر جونسون في وقت سابق من خطورة تخفيف القيود الاقتصادية والاجتماعية الصارمة المفروضة منذ 6 أسابيع لكن مع ارتفاع البطالة وتوقف نشاط العديد من الشركات تتعرض الحكومة لضغوط لوضع إطار عام لاستراتيجية لتخفيف قيود كورونا.

ويتهم حزب العمال المعارض الحكومة بالبطء في التعامل مع الأزمة، وبالتأخر في فرض إجراءات العزل العام وعدم توفير أدوات الحماية للعاملين على خط المواجهة وكذلك أعداد الفحوص.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق