اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية حالة الطقس اليوم الجمعةالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على شمال قطاع غزةالكوفية فيديوهات | الاحتلال يحرق مركبات المواطنين في كفر عقب بالقدس المحتلةالكوفية احتراق عدد من المركبات بعد إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز خلال اقتحام حي كفر عقب شمال القدسالكوفية طائرات الاحتلال المروحية تطلق نيرانها صوب مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية دلياني: حماية واشنطن لدولة الاحتلال من المساءلة يفضح انهيار العدالة العالميةالكوفية إصابة برصاص الاحتلال على مدخل مخيم قلنديا شمال القدس المحتلةالكوفية هل انتهت المجاعة في شمال قطاع غزة؟.. الصحفي يحيى المدهون يُجيبالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة ترمسعيا شمال رام اللهالكوفية القوارض تحتل غزة.. الكوفية ترصد تفاصيل كارثة صحية جديدة بالقطاعالكوفية إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم قلندياالكوفية 6 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا في مدينة غزةالكوفية 7 شهداء جراء عدوان الاحتلال على قباطية جنوب جنينالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلًا لعائلة سعد في حي النصر شمال غربي مدينة غزةالكوفية وسائل إعلام عبرية: الاحتلال يلغي التعليم ليوم غد في مستوطنات شمال فلسطين المحتلةالكوفية فيديو | الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات في بلدة كفر لاقف شرق قلقيليةالكوفية مقتل ضابط وجندي إسرائيليين وإصابة 9 آخرين في قصف لبناني شمال فلسطين المحتلةالكوفية 7 شهداء بينهم امرأتان جراء قصف الاحتلال منزلا بحي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية حرائق بالمطلة وإلغاء التعليم للمستوطنين في شمال فلسطين محتلةالكوفية

أستراليا: اقتصاديون يطالبون الحكومة بعدم تخفيف قواعد التباعد الاجتماعي

07:07 - 20 إبريل - 2020
الكوفية:

كانبرا: نشر اقتصاديون في أستراليا،  اليوم الاثنين، رسالة مفتوحة لدعوة الحكومة إلى عدم تخفيف قواعد التباعد الاجتماعي التي تهدف إلى وقف انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال الاقتصاديون، أنه " على الحكومة  إعطاء أولوية لاحتواء انتشار الفيروس ".

وفلرضت السلطات الأسترالية الإغلاق العام لحدودها وفرضت قيودًا على حركة المواطنين.

وأضافت المجموعة التي تضم 157 اقتصاديًا من الجامعات الاسترالية " لا يمكن أن يكون لدينا اقتصاد فعال إذا لم نعالج أولا بشكل شامل تلك الأزمة الصحية العامة".

وعلى الرغم من أن هذا الإجراءات أبطأت الزيادة في حالات الإصابة الجديدة لأقل من 40 حالة جديدة يوميا فمن المتوقع أن تدفع القيود إلى وصول معدل البطالة إلى نحو عشرة في المئة وهو أعلى مستوى له منذ 16 عاما.

وقالت الحكومة والبنك المركزي في استراليا إنهما سيضخان 320 مليار دولار استرالي (203 مليارات دولار) في الاقتصاد الاسترالي في محاولة لتخفيف الأضرار الاقتصادية.

وكان سكوت موريسون رئيس وزراء استراليا قد قال الأسبوع الماضي إنه لن يتم تخفيف القيود في استراليا قبل أربعة أسابيع على الأقل وحث العديد من رؤساء وزراء الولايات الناس اليوم الاثنين على الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي.

وسجلت استراليا الآن 6617 حالة إصابة بكورونا و71 حالة وفاة منذ ظهور أول حالة في أواخر يناير كانون الثاني.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق