اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
عاجل
  • جيش الاحتلال: 130 صاروخا أطلقت من لبنان على دفعتين استهدفت صفد بالجليل الأعلى وشمالي الجولان
تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية جيش الاحتلال: 130 صاروخا أطلقت من لبنان على دفعتين استهدفت صفد بالجليل الأعلى وشمالي الجولانالكوفية فيديو|| جماهير غفيرة في مخيم قلنديا تشيع جثمان الشهيد ياسر امطيرالكوفية فيديو|| مواجهات في بيتا إثر قمع الاحتلال للمصلينالكوفية فيديو|| استشهاد الشاب ياسر امطير متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في القدسالكوفية مستشارة للحكومة تقرر عدم تمثيل نتنياهو أمام المحكمةالكوفية مراسلتنا: صفارات الإنذار تدوي بنحو 20 مستوطنة وبلدة شمالي الجولان والجليل الأعلى وصفد قرب حدود لبنانالكوفية مراسلتنا: إطلاق رشقات صاروخية جديدة من جنوب لبنان باتجاه مواقع إسرائيليةالكوفية اقتراب فصل الشتاء.. معاناة جديدة تفاقم الأوضاع الإنسانية بمخيمات النزوح في قطاع غزةالكوفية تفجير أجهزة اتصال لاسلكية في لبنان.. وسيناريوهات الأيام المقبلةالكوفية استطلاع: 52% من الإسرائيليين يعارضون إقالة وزير الجيش غالانتالكوفية الاحتلال يجدد غاراته على عدة بلدات في جنوب لبنانالكوفية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا من قرية التوانه بمسافر يطاالكوفية فتح تحقيق في واقعة وفاة طفل عُثر عليه مشنوقا في رام اللهالكوفية الحرب الكبرى بين نتنياهو ونصر اللهالكوفية جوال قتّالالكوفية حرب الخطة أم حرب التداعيات؟الكوفية فيديو|| الرسم في الخيام.. ملاذ آمن لطفلة فنانة من قطاع غزةالكوفية شهيدان في قصف للاحتلال على مدينة غزة وبيت حانونالكوفية مذبحة التكنولوجيا ومأساة العربالكوفية

الصيادلة تطلق حملة "الصيدلي جارك" للرد على استفسارات المواطنين بخصوص كورونا

17:17 - 08 مارس - 2020
الكوفية:

رام الله: أطلقت نقابة الصيادلة، مساء الأحد، حملة تحت عنوان "الصيدلي جارك.. هو مستشارك" للرد على استفسارات المواطنين بخصوص فيروس كورونا، مطالبة المواطنين بعدم التردد في استشارة ذوي الاختصاص والتوجه لأقرب صيدلي في حالة الشعور بأية أعراض.

وأكدت النقابة أنها تتابع ببالغ الحرص والقلق تفشي وباء العصر المعروف باسم فيروس كورونا الذي ينتشر في أنحاء العالم انطلاقًا من الصين، حيث تتزايد يومًا بعد يوم نسب الاصابات بهذا الوباء، حتى وصل إلى فلسطين المحتلة الصابرة وأخذ ينال من أبناء شعبنا وزائرينا من البلاد المختلفة.

إننا في نقابة صيادلة فلسطين المحافظات الجنوبية نبعث برسائل عدة من خلال المسؤولية المهنية والعلمية لنا كصيادلة من هذا المجتمع ونحرص على صحة أبناء فلسطين ونهتم بها ونؤكد على التالي:

  1. ندعو الله ان يسلم شعبنا من هذا الوباء ويجنبنا الاصابة به.
  2. نثمن ونقدر كل الجهود المبذولة والمتعاونة في الحفاظ على أبناء شعبنا.
  3. علينا ان نهتم بطرق التوعية والوقاية والاهتمام بالنظافة العامة وتجنب الازدحام تجنبا للإصابة.
  4. متابعة الارشادات والنصائح التي تصدرها الجهات الرسمية والحكومية وخاصة ووزارة الصحة الفلسطينية.
  5. التواصل مع رقم الطوارئ 103 في حال حدوث اي طارئ لا سمح الله.
  6. نطلق شعار "الصيدلي جارك هو مستشارك" حيث لا تتردد في استشارة ذوي الاختصاص والتوجه لأقرب صيدلي بالقرب منك.

زملاؤنا الصيادلة الكرام، يجب أن نقف عند مسؤولياتنا في الحفاظ على أبناء شعبنا ونقدم لهم كل دعم ومعلومة حسب الامكانيات المتاحة للحد من انتشار الوباء ونؤكد على التالي:

  1. يجب الحفاظ على طمأنة الجمهور والاهتمام بصحتهم بالدرجة الأولى.
  2. توفير المعلومات الضرورية والتوعية والارشاد للجمهور في الحد من الاصابة والتقليل منها.
  3.  توفير المتطلبات اللازمة والضرورية من أدوات صحية مساعدة.
  4. عدم استغلال الازمة الحالية واعتبارها فرصة لتسويق وترويج خاصة.
  5.  عدم بث الاشاعات والذعر بين صفوف المواطنين.

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق