اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
فيديو|| الرسم في الخيام.. ملاذ آمن لطفلة فنانة من قطاع غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مذبحة التكنولوجيا ومأساة العربالكوفية مصادر أمريكية: «إسرائيل» خططت على مدى 15 عاما لعملية تفجير أجهزة الـ «بيجر»الكوفية شهيدان في قصف للاحتلال على مدينة غزة وبيت حانونالكوفية مصر ترحب باعتماد الأمم المتحدة قرارا يطالب بإنهاء الاحتلالالكوفية «يونيسيف»: ندعو لوقف إطلاق النار في غزة وتسهيل وصول المساعداتالكوفية دلياني: حماية واشنطن لدولة الاحتلال من المساءلة يفضح انهيار العدالة العالميةالكوفية «حماس» ترفض مقترحا «إسرائيليا» لتبادل الأسرى مقابل خروج آمن لـ«السنوار» من غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يعتقل ثلاثة أشقاء شرق قلقيليةالكوفية الاحتلال يقتحم نابلس ويداهم منازلالكوفية لليوم الـ 137.. القوات الإسرائيلية تواصل احتلال وإغلاق معابر قطاع غزةالكوفية حالة الطقس اليوم الجمعةالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على شمال قطاع غزةالكوفية فيديوهات | الاحتلال يحرق مركبات المواطنين في كفر عقب بالقدس المحتلةالكوفية احتراق عدد من المركبات بعد إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز خلال اقتحام حي كفر عقب شمال القدسالكوفية طائرات الاحتلال المروحية تطلق نيرانها صوب مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم قلندياالكوفية إصابة برصاص الاحتلال على مدخل مخيم قلنديا شمال القدس المحتلةالكوفية

استطلاعات رأي عبرية

نتنياهو في الصدارة.. والقائمة المشتركة منافس قوي

06:06 - 29 فبراير - 2020
الكوفية:

تل أبيب: أظهر استطلاع رأي نشرت نتائجه القناة العبرية "13"، حصول القائمة المشتركة على 15 مقعدًا، وهذا أكبر عدد مقاعد للمشتركة تنبأت به الاستطلاعات للانتخابات المقبلة.

و توقع استطلاع نشرته نفس القناة، وشمل 804 أشخاص، حصول الليكود و"كاحول لافان"، على 33 مقعدًا لكل منهما، مُشيرا إلى حصول معسكر نتنياهو على 56 مقعدًا.

أما القناة العبرية "12"، توقعت حصول حزب الليكود على 35 مقعدًا في الانتخابات الإسرائيلية المُقررة يوم الإثنين المقبل، مقابل 33 مقعدا سيحصل عليها حزب "كاحول لافان"، وسيحصل معكسر نتنياهو على 58 مقعدًا.

ويحصل تحالف "العمل – غيشر – ميرتس"، على 9 مقاعد، فيما يحصل "يمينا" على 8 مقاعد، وحزب "شاس" على 8 مقاعد كذلك.

وتوقع الاستطلاع حصول كتلة "يهدوت هتوراة" على 7 مقاعد، ويحصل حزب "يسرائيل بيتينو" برئاسة أفيغدور ليبرمان، على 7 مقاعد كذلك، فيما لن يتمكن حزب "عوتسما يهوديت"، من تجاوز نسبة الحسم.

أما استطلاع القناة "12"، فتوقع حصول القائمة المشتركة على 14 مقعدًا، واتفق هذا الاستطلاع مع استطلاع القناة "13"، إذ توقع حصول تحالف "العمل – غيشر – ميرتس" على 9 مقاعد.

وأوضح، أن كتلة "يهدوت هتوراة" ستحصل على 8 مقاعد، لتتساوى بذلك مع "شاس" الذي سيحصل على 8 مقاعد أيضا.

وتوقّع حصول "يمينا" على 7 مقاعد، و"يسرائيل بيتينو"، على 6 مقاعد.

ووفق هذا الاستطلاع أيضا، لن يتمكن حزب "عوتسما يهوديت"، من تجاوز نسبة الحسم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق