اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
عاجل
  • إصابة برصاص الاحتلال على مدخل مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة
تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية إصابة برصاص الاحتلال على مدخل مخيم قلنديا شمال القدس المحتلةالكوفية هل انتهت المجاعة في شمال قطاع غزة؟.. الصحفي يحيى المدهون يُجيبالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة ترمسعيا شمال رام اللهالكوفية القوارض تحتل غزة.. الكوفية ترصد تفاصيل كارثة صحية جديدة بالقطاعالكوفية إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم قلندياالكوفية 6 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا في مدينة غزةالكوفية 7 شهداء جراء عدوان الاحتلال على قباطية جنوب جنينالكوفية 7 شهداء بينهم امرأتان جراء قصف الاحتلال منزلا بحي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلًا لعائلة سعد في حي النصر شمال غربي مدينة غزةالكوفية وسائل إعلام عبرية: الاحتلال يلغي التعليم ليوم غد في مستوطنات شمال فلسطين المحتلةالكوفية فيديو | الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات في بلدة كفر لاقف شرق قلقيليةالكوفية مقتل ضابط وجندي إسرائيليين وإصابة 9 آخرين في قصف لبناني شمال فلسطين المحتلةالكوفية حرائق بالمطلة وإلغاء التعليم للمستوطنين في شمال فلسطين محتلةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 349 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا في مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية ارتفاع عدد الشهداء إلى 6 جراء قصف طائرات الاحتلال منزلاً لعائلة الشيخ بحي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة أبو ربيع عند مدخل شارع الحطبية في بيت لاهيا شمال قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا عند مدخل شارع الحطبية في بيت لاهيا وسيارات الإسعاف تتجه للمكانالكوفية

نتنياهو يتهم ليبرمان بتسريب زيارة رئيس الموساد السرية إلى قطر

08:08 - 23 فبراير - 2020
الكوفية:

متابعات: اتهم رئيس وزراء الاحتلال، اليوم الأحد، وزير جيش الاحتلال الأسبق، أفيغدور ليبرمان، بتسريب زيارة رئيس الموساد السرية إلى قطر.

وحسبما أوردت قناة كان العبرية، قال نتنياهو معلقا على زيارة رئيس الموساد سرا إلى قطر، إن "ليبرمان من يقف خلف التسريبات، وهو مستعد لإلحاق أي ضرر بأمن إسرائيل".

من جهته، رد أفيغدور ليبرمان:على تصريحات نتنياهو، قائلا، "في حال قام رئيس الموساد بزيارة لقطر أو غيرها فلا يوجد معنى لفرض رقابة على الخبر".

وأضاف، "استخدام الرقابة في مثل هذا الأمر ساذج وهدفه سياسي، ويهدف لإخفاء الاستسلام للإرهاب والرغبة في شراء الهدوء حتى الانتخابات، مع التخلي عن أمن سكان الجنوب والجنود والمدنيين المحتجزين لدى حماس".

وتابع، "لم تكن هناك شخصية سياسية تسرب أخبارًا أمنية لاحتياجات سياسية أكثر من نتنياهو".

وكان الإعلام العبري، قد كشف أمس السبت، عن زيارة سرية لرئيس جهاز الموساد الإسرائيلي، يوسي كوهين، وقائد القيادة الجنوبية، الجنرال هرتسي هاليفي، إلى قطر قبل أسبوعين.

والتقيا "كوهين وهاليفي"، خلال زيارة سرية للدوحة مطلع الشهر الحالي، بشخصيات قطرية من بينها، محمد بن أحمد المسند، رئيس الاستخبارات القطرية ومستشار أمير قطر للأمن القومي.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق