اليوم السبت 21 سبتمبر 2024م
عاجل
  • طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاع
حالة الطقس اليوم السبتالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلاً شمال مسجد حسن البنا بمخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 351 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونسالكوفية فيديو | إصابة جندي إسرائيلي برصاص مقاومين في جنينالكوفية إطلاق صافرات الإنذار في جنين ومخيمها بالتزامن مع اقتحام قوات الاحتلال للمدينةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم الحي الشرقي في مدينة جنينالكوفية زوجها استشهد أمامها.. ناجية من قصف الاحتلال تروي لحظات مرعبة تحت الأنقاضالكوفية "هيا ننطق".. مبادرة لعلاج الأطفال من صدمات الحرب على غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مدينة جنينالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة سعير شمال الخليلالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على محيط مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزةالكوفية عبد الله: سلسلة غارات إسرائيلية تستهدف القطاع الشرقي جنوب لبنانالكوفية بوزيه: نتنياهو يعمل على توسيع الحرب على الجبهة الشمالية لضمان بقائه السياسيالكوفية إطلاق نار متقطع من آليات الاحتلال شمال غربي النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية كيف سيتم تنفيذ القرار الأممي بإنهاء الاحتلال خلال عام؟.. حقوقي يُجيبالكوفية نسف مباني وقصف.. مراسلنا يرصد أخطر منطقة في رفح جنوب قطاع غزةالكوفية يوم دامي في جنين.. تفاصيل خطيرة ومروعة لجريمة الاحتلال ببلدة قباطيةالكوفية شهداء وقصف وحصار.. الاحتلال يصعد عدوانه على بلدة قباطية جنوب جنينالكوفية ما مصير 500 طالب يحاصرهم الاحتلال في بلدة قباطية؟.. الصحفي زيد أبو عرة يُجيبالكوفية

صور|| فلسطين تشارك بمعرض الكتاب الدولي في بيلا روسيا البيضاء

10:10 - 10 فبراير - 2020
الكوفية:

مينسك: شاركت دولة فلسطين ممثلة بوزارة الثقافة في معرض الكتاب الدولي السابع والعشرين في مدينة مينسك عاصمة جمهورية بيلاروسيا البيضاء، بحضور الروائي والكاتب الدكتور أحمد رفيق عوض بترشيح من وزارة الثقاقة، وسفير فلسطين لدى جمهورية بيلاروسيا خالد عريقات.

وجاءت مشاركة فلسطين بعرض كتاب "سلالة فرعون" لمؤلفه أحمد رفيق عوض، وكتاب"جماعات التكفير في إسرائيل" لمؤلفيه اللواء محمد المصري وعوض.

وأوضح السفير خالد عريقات في حديثه لوسائل الإعلام في الجناح الفلسطيني، حرص السفارة الفلسطينية، بالمشاركة في معرض الكتاب الدولي من كل عام، لتعريف زائري المعرض من المواطنين البيلاروس والأجانب بعراقة الشعب الفلسطيني وإسهاماته بالثقافة العالمية من خلال الأعمال المترجمة إلى عدة لغات.

وأشار عريقات إلى أهمية العلم والثقافة بالنسبة للشعب الفلسطيني والدور الكبير للمفكرين والأدباء الفلسطينيين في النضال، لنيل الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني إقامة دولته المستقلة.

وشكر السفير وزارة الثقافة الفلسطينية على دعمها لإنجاح هذا الحدث الثقافي المهم، ودورها الفعال في دعم المبدعين والمبدعات الفلسطينيين.

بدوره قال رئيس اتحاد الكتاب البيلاروس نيكولاي شيرغينيتس في كلمته الافتتاحية، إن "الهدف من إقامة هذا العرس الثقافي ليس فقط عرض ثقافتنا وإنما التعرف على ثقافة الأخرين".

وحضر الافتتاح شخصيات رسمية من ممثلي الحكومة والبرلمان وديوان الرئاسة والممثلون والفنانون وسفراء الدول المعتمدة لدى جمهورية بيلاروس.

وتستمر أعمال المعرض لمدة خمسة أيام متواصلة، كما يضم المعرض هذا العام 300 جناح ومشاركة أكثر من 30 بلدًا من مختلف القارات.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق