اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
عاجل
  • إصابة برصاص الاحتلال على مدخل مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة
  • قوات الاحتلال تقتحم بلدة ترمسعيا شمال رام الله
تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية إصابة برصاص الاحتلال على مدخل مخيم قلنديا شمال القدس المحتلةالكوفية هل انتهت المجاعة في شمال قطاع غزة؟.. الصحفي يحيى المدهون يُجيبالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة ترمسعيا شمال رام اللهالكوفية القوارض تحتل غزة.. الكوفية ترصد تفاصيل كارثة صحية جديدة بالقطاعالكوفية إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم قلندياالكوفية 6 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا في مدينة غزةالكوفية 7 شهداء جراء عدوان الاحتلال على قباطية جنوب جنينالكوفية 7 شهداء بينهم امرأتان جراء قصف الاحتلال منزلا بحي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلًا لعائلة سعد في حي النصر شمال غربي مدينة غزةالكوفية وسائل إعلام عبرية: الاحتلال يلغي التعليم ليوم غد في مستوطنات شمال فلسطين المحتلةالكوفية فيديو | الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات في بلدة كفر لاقف شرق قلقيليةالكوفية مقتل ضابط وجندي إسرائيليين وإصابة 9 آخرين في قصف لبناني شمال فلسطين المحتلةالكوفية حرائق بالمطلة وإلغاء التعليم للمستوطنين في شمال فلسطين محتلةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 349 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا في مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية ارتفاع عدد الشهداء إلى 6 جراء قصف طائرات الاحتلال منزلاً لعائلة الشيخ بحي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة أبو ربيع عند مدخل شارع الحطبية في بيت لاهيا شمال قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا عند مدخل شارع الحطبية في بيت لاهيا وسيارات الإسعاف تتجه للمكانالكوفية

محادثات بين "البرسا والسيدة العجوز" لإبرام صفقة تبادلية

16:16 - 21 يناير - 2020
الكوفية:

برشلونة:  يجري يوفنتوس وبرشلونة محادثات لإبرام صفقة تبادلية ينتقل بموجبها متوسط ميدان "البارسا" إيفان راكيتيتش إلى فريق "السيدة العجوز"، على أن يذهب فيديريكو بيرنارديسكي في الاتجاه المعاكس.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن فكرة إبرام هذه الصفقة التبادلية ظهرت الصيف الماضي، لكن تم استبعادها في نهاية المطاف، بعدما رفض مدرب برشلونة المقال من منصبه مؤخرا، إرنستو فالفيردي، التخلي عن خدمات النجم الكرواتي راكيتيتش البالغ 31 عاما.

وحتى الآن لا يوجد اتفاق رسمي بين الطرفين على الجانب المالي لإتمام الصفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حيث يرغب مسؤولو يوفنتوس في الحصول على مقابل مادي إضافي مستغلين الفارق العمري بين اللاعبين وهو 6 سنوات لصالح بيرنارديسكي.

ولا يمانع بيرنارديسكي (25 عاما) في الانتقال إلى برشلونة لعدم مشاركته بشكل أساسي مع اليوفي هذا الموسم، حيث شارك في 9 مباريات فقط من أصل 19.

في المقابل، يتطلع يوفنتوس لتعزيز صفوفه بلاعب خط وسط، ويبدو راكيتيتش هو الخيار الأمثل لماوريسيو ساري مدرب "السيدة العجوز"، لاسيما بعدما أبدى الكرواتي موافقته بالفعل على الانتقال إلى يوفنتوس.

ويحتل برشلونة حاليا صدارة الدوري الإسباني برصيد 43 نقطة بالتساوي مع غريمه التقليدي ريال مدريد، لكن الفريق الكتالوني يتفوق فقط بفارق الأهداف.

بينما ينفرد يوفنتوس بصدارة الدوري الإيطالي برصيد 51 نقطة، بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه، إنتر ميلان صاحب الوصافة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق