اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
عاجل
  • إصابة برصاص الاحتلال على مدخل مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة
  • قوات الاحتلال تقتحم بلدة ترمسعيا شمال رام الله
تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية إصابة برصاص الاحتلال على مدخل مخيم قلنديا شمال القدس المحتلةالكوفية هل انتهت المجاعة في شمال قطاع غزة؟.. الصحفي يحيى المدهون يُجيبالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة ترمسعيا شمال رام اللهالكوفية القوارض تحتل غزة.. الكوفية ترصد تفاصيل كارثة صحية جديدة بالقطاعالكوفية إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم قلندياالكوفية 6 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا في مدينة غزةالكوفية 7 شهداء جراء عدوان الاحتلال على قباطية جنوب جنينالكوفية 7 شهداء بينهم امرأتان جراء قصف الاحتلال منزلا بحي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلًا لعائلة سعد في حي النصر شمال غربي مدينة غزةالكوفية وسائل إعلام عبرية: الاحتلال يلغي التعليم ليوم غد في مستوطنات شمال فلسطين المحتلةالكوفية فيديو | الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات في بلدة كفر لاقف شرق قلقيليةالكوفية مقتل ضابط وجندي إسرائيليين وإصابة 9 آخرين في قصف لبناني شمال فلسطين المحتلةالكوفية حرائق بالمطلة وإلغاء التعليم للمستوطنين في شمال فلسطين محتلةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 349 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا في مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية ارتفاع عدد الشهداء إلى 6 جراء قصف طائرات الاحتلال منزلاً لعائلة الشيخ بحي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة أبو ربيع عند مدخل شارع الحطبية في بيت لاهيا شمال قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا عند مدخل شارع الحطبية في بيت لاهيا وسيارات الإسعاف تتجه للمكانالكوفية

اليوم.. الزمالك في ضيافة الجونة والأهلي يواجه طنطا بالدوري

10:10 - 15 يناير - 2020
الكوفية:

القاهرة: تستأنف مباريات الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم بمواجهتين قويتين في صراع المسابقة المحلية لموسم 2019-2020.

في الخامسة مساء يستضيف الجونة بالغردقة نادي الزمالك في مباراة لها حسابات قديمة بسبب عرقلة الجونة للفارس الأبيض في الموسم الماضي في صراع المسابقة التي حققها المارد الأحمر.

يدخل الأبيض المباراة بمعنويات مرتفعة بعد نشوته المحلية والإفريقية مع الفرنسي باتريس كارتيرون والفوز على طنطا بريمونتادا بعد كان متأخرا حتى الدقائق الأخيرة والفوز على زيسكو الزامبي بهدفين نظيفين بدوري الأبطال الإفريقي.

أما الجونة فيدخل اللقاء بطموح العودة للانتصارات والعروض الجيدة مع المدرب البرتغالي بيدرو بارني الذي يأمل في تحقيق نتائج إيجابية في الدوري المصري مع الجونة والدخول في منطقة الأمان بجدول المسابقة.

يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 21 نقطة خلف الأهلي والمقاولون، بينما يحتل الجونة المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة.

وفي السابعة والنصف مساء يستضيف النادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق نادي طنطا، لاستكمال مواصلة سلسلة الانتصارات المتتالية منذ بداية الموسم إلا أن الأهلي تراجع فنيا خلال الفترة الماضية يقلق عشاقه وجماهيره خاصة بعد أن تعادل مؤخرا مع فريق بلاتينيوم الزيمبابوي وفقد نقطتين في صراع المجموعة مع النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني.

أما طنطا بقيادة المدرب أيمن المزين فيريد تحقيق نتيجة إيجابية والخروج ولو بأقل خسائر أمام بطل الدوري وتحقيق نقطة من حامل اللقب وذلك عقب هزيمته الأخيرة من الزمالك على أرضه ووسط جماهيره بعد أن كان متقدما.

يحتل الأهلي المركز الأول في صدارة الدوري برصيد 30 نقطة بينما يقبع طنطا بالمركز الخامس عشر برصيد 10 نقاط.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق