اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
عاجل
  • إصابة برصاص الاحتلال على مدخل مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة
  • قوات الاحتلال تقتحم بلدة ترمسعيا شمال رام الله
إصابة برصاص الاحتلال على مدخل مخيم قلنديا شمال القدس المحتلةالكوفية هل انتهت المجاعة في شمال قطاع غزة؟.. الصحفي يحيى المدهون يُجيبالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة ترمسعيا شمال رام اللهالكوفية القوارض تحتل غزة.. الكوفية ترصد تفاصيل كارثة صحية جديدة بالقطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية 6 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا في مدينة غزةالكوفية 7 شهداء جراء عدوان الاحتلال على قباطية جنوب جنينالكوفية 7 شهداء بينهم امرأتان جراء قصف الاحتلال منزلا بحي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلًا لعائلة سعد في حي النصر شمال غربي مدينة غزةالكوفية وسائل إعلام عبرية: الاحتلال يلغي التعليم ليوم غد في مستوطنات شمال فلسطين المحتلةالكوفية فيديو | الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات في بلدة كفر لاقف شرق قلقيليةالكوفية مقتل ضابط وجندي إسرائيليين وإصابة 9 آخرين في قصف لبناني شمال فلسطين المحتلةالكوفية حرائق بالمطلة وإلغاء التعليم للمستوطنين في شمال فلسطين محتلةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 349 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا في مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية ارتفاع عدد الشهداء إلى 6 جراء قصف طائرات الاحتلال منزلاً لعائلة الشيخ بحي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة أبو ربيع عند مدخل شارع الحطبية في بيت لاهيا شمال قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا عند مدخل شارع الحطبية في بيت لاهيا وسيارات الإسعاف تتجه للمكانالكوفية 5 شهداء جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة الشيخ خلف منجرة العشي في حي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية

نتنياهو: سنأتي لـ "إسرائيل" بإنجازات هائلة قريبًا.. و"أزرق أبيض" اختطف الكنيست

18:18 - 13 يناير - 2020
الكوفية:

متابعات: قال رئيس وزراء حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو، مساء اليوم الإثنين، إن حزب "أزرق أبيض"، اختطف الكنيست الإسرائيلي، للترويج إلى حملته الوحيدة.

جاء ذلك في أول تعليق لنتنياهو على مصادقة لجنة الترتيبات في الكنيست، على تشكيل لجنة للشروع في مداولات حصانته.

وأضاف نتنياهو، أن " (أزرق أبيض) لم يحقق أي إنجازات للإسرائيليين. لقد اختطف أعضاءه الكنيست للترويج لحملتهم الوحيدة، أما نحن سنأتي إلى مواطني إسرائيل بإنجازاتنا الهائلة، والإنجازات الهائلة التي سنحققها لإسرائيل في القريب العاجل"، على حد قوله.

وناقشت اللجنة مقترح إقامة لجنة الكنيست، لبحث طلب نتنياهو الحصول على الحصانة، وعقب هذا القرار الذي صادقت عليه اللجنة بغالبية 16 عضوًا ومعارضة 5 أعضاء.

يشار إلى أنه حال وافقت لجنة الكنيست بعد تشكيلها على طلب نتنياهو، فسيتم تمرير الطلب للتصويت عليه من قبل أعضاء الكنيست الـ120 في جلسة عامة، وبإمكان الكنيست منح نتنياهو الحصانة من كل قضايا الفساد المتهم بها أو بعضها.

وفي حال وافقت لجنة الكنيست وجلسته العامة على منح الحصانة لنتنياهو، سيكون بإمكان المستشار القضائي للحكومة أفيحاي مندلبليت، الطعن بالقرار لدى المحكمة العليا.

وحال رفضت لجنة الكنيست طلب نتنياهو، فسيتم تقديم لائحة الاتهام ضده بتهم الرشوة والاحتيال وخيانة الأمانة في ثلاث قضايا فساد إلى المحكمة المركزية، ولن يكون بإمكانه طلب الحصانة مجددًا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق