اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
زيلينسكي: «خطة النصر» في أوكرانيا تعتمد على قرارات سريعة للحلفاءالكوفية الناطق باسم جيش الاحتلال: عقيل وقادة قوة الرضوان خططوا لاحتلال الجليلالكوفية عائلات الأسرى الإسرائيليين تهاجم مقترح «الخروج الآمن» لإنجاز صفقة تبادلالكوفية رويترز عن مصدرين أمنيين: مقتل القيادي في حزب الله إبراهيم عقيل في ضربة إسرائيلية على بيروتالكوفية خارجية الاحتلال تقدم طعنا في شرعية «الجنائية الدولية»الكوفية مراسلنا: وصول 13 شهيدا وعددا من الجرحى لمستشفى ناصر الطبي جراء غارة على شمالي رفحالكوفية مراسلتنا: مجلس إقليمي الجولان يطالب كل سكان المنطقة بالبقاء قرب الأماكن الآمنةالكوفية تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية يديعوت أحرونوت: تقديرات في إسرائيل تفيد بنجاح عملية اغتيال إبراهيم عقيل في الضاحية الجنوبية لبيروتالكوفية جيش الاحتلال: إصابة جندي بجروح خطيرة بمعركة جنوبي قطاع غزةالكوفية شهداء وجرحى بغارة إسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبيةالكوفية حزب الله: قصف مقر الاستخبارات الرئيسية في المنطقة الشمالية بقاعدة ‏ميشار بصليات من ‏صواريخ الكاتيوشاالكوفية حزب الله: قصف مقر قيادة الفيلق الشمالي في قاعدة عين زيتيم برشقات من صواريخ الكاتيوشاالكوفية ميقاتي: استهداف منطقة سكنية يثبت مجددا أن إسرائيل لا تقيم وزنا لأي اعتبار إنساني أو قانوني أو أخلاقيالكوفية الإعلام العبري: المستهدف هو إبراهيم عقيل وعدد من قادة الرضوان ومسؤولون عن مخططات السيطرة على الجليلالكوفية الإعلام العبري: هدف الغارة الجوية الإسرائيلية كان قائدا عسكريا كبيرا في حزب اللهالكوفية كيربي: لا علم لواشنطن عن إخطار مسبق بشأن الهجمات الإسرائيلية على بيروتالكوفية لجنة أممية: تأثير الحرب الإسرائيلية على أطفال غزة كارثيالكوفية فيديو|| جماهير غفيرة في مخيم قلنديا تشيع جثمان الشهيد ياسر امطيرالكوفية ماكرون: الحرب ليست حتمية في لبنانالكوفية

ميسي يرفض رحيل فالفريدي عن برشلونة

09:09 - 10 يناير - 2020
الكوفية:

برشلونة: أعلن الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، اليوم الجمعة، عن موقفه من إمكانية رحيل مدرب فريقه إرنستو فالفريدي، عقب الخسارة أمام أتلتيكو مدريد الليلة، في نهائي كأس السوبر الاسباني.

وقال ميسي في تصريحات صحفية إنه "يثق في مدرب الفريق إرنستو فالفيردي، على الرغم من الهزيمة بنتيجة 3-2 أمام أتلتيكو مدريد، في نصف كأس السوبر الإسباني".

وعن الانتقادات ضد فالفيردي، أجاب "إنه أمر طبيعي حين تحدث الهزيمة، ويرى الجمهور أن فريقهم لا يلعب كما يرغبون منا، ويجب أن نكون أكثر اتحادًا من أي وقت مضى، وأن نكون مجموعة قوية ونتحرك للأمام".

وأضاف ميسي، "أردنا التأهل إلى النهائي، وكنا نريد الفوز لكننا قدمنا صورة مختلفة تماما عما كنا نفعله في الملعب، مقارنة بالمباراة الأولى هذا العام ضد إسبانيول، فنهاية العام الماضي لم تكن طيبة، فنحن لعبنا بالأمس مباراة رائعة، ولسوء الحظ لم ننتصر".

وتابع "نعم لدينا ثقة في فالفيردي، وما زلنا نعمل ونحاول التحسن، والآن سيكون لدينا المزيد من الأيام للتحضير للمباراة المقبلة، حيث ينتظرنا الكثير، وأمامنا عدة أشياء تحتاج للتحسين". وفق ما نقلته صحيفة "ماركا" الاسبانية.

وأردف ميسي قائلا، "اتخذنا خطوة أبعد من الهزيمة، وندرك أننا لم نفعل الأشياء كما نرغب، وهذا العام سوف نحاول مواصلة السير في طريقنا، وألا نرتكب أخطاء الأطفال التي ارتكبناها بالأمس".

وأشار ميسي إلى أن برشلونة يعيش وقتا صعبا، لأنه خسر لقاء كان يتطلع إلى التتويج به، مستطردا بقوله، "علينا مواصلة التطور والتحسين".

يذكر أن برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدوري الاسباني بالتساوي مع ريال مدريد برصيد 40 نقطة، فيما يبتعد عنهما فريقا أتلتيكو مدريد وإشبيلية بفارق خمس نقاط فقط، الأمر الذي يجعل المنافسة على لقب "الليغا" هذا الموسم، شرسة جدا.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق