اليوم الاحد 06 أكتوبر 2024م
مصادر طبية: 37 شهيدا في غارات "إسرائيلية" على مناطق متفرقة في قطاع غزة منذ صباح اليومالكوفية مراسل الكوفية: قصف مدفعي مكثف شمال غرب القطاع في منطقة العطاطرة والشيماء والتوامالكوفية مراسل الكوفية: جرحى بقصف الاحتلال منزلاً بمنطقة شارع القصاصيب في جباليا شمال قطاع غزةالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي وسط جباليا البلد شمال قطاع غزةالكوفية مراسلنا: إصابات باستهداف سيارة نقل مياه قرب نادي خدمات جباليا شمال قطاع غزةالكوفية خلال الساعة الأخيرة.. أكثر من 12 شهيداً جرّاء موجة قصف إسرائيلي هستيري على شمال قطاع غزةالكوفية هيئة البث العبرية: الحكومة قررت شن هجوم قوي وكبير على إيرانالكوفية مراسل الكوفية: قوات الاحتلال تقتحم قرية مادما جنوب نابلسالكوفية ملك إسبانيا: الدمار في غزة "لا يوصف" .. ويجب وقف الحرب بعد امتدادها إلى لبنانالكوفية مراسل الكوفية: طيران الاحتلال يواصل القصف الهستيري على مناطق واسعة في شمال قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تنصب حواجز عسكرية شرق قلقيلية بالضفة الفلسطينية الكوفية اندلاع مواجهات مع الاحتلال في بيتونيا غرب رام اللهالكوفية أسيران من قباطية يدخلان عامهما الثامن في سجون الاحتلالالكوفية قوات الاحتلال تقتحم قرية عربونة شمال شرق جنينالكوفية إسرائيل ترفع حالة التأهب في جميع الجبهات استعدادا للهجوم على إيرانالكوفية مراسلنا: طيران الاحتلال يستهدف نادي خدمات جباليا والمنازل المجاورة له وسط مخيم جبالياالكوفية مراسلنا: الاحتلال يرتكب مجزرةً مروعة بحق عائلة الفنان "أسامة شعبان" في جباليا البلد شمال القطاعالكوفية جيش الاحتلال يعلن تغييرات في التوجيهات الدفاعية بالجبهة الداخليةالكوفية تطورات اليوم الـ 365 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال ومدفعيته تقصفان منطقة تل الزعتر بمخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية

"دحلان" يقدم منحًا لمئات الطلاب غير القادرين في جامعة الأزهر

20:20 - 09 يناير - 2020
الكوفية:

غزة: قدم القيادي محمد دحلان قائد تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، منحًا طلابية للمئات من طلبة جامعة الأزهر غير القادرين على دفع الرسوم الجامعية.

وأكد مفوض عام حركة الشبيية الفتحاوية، طاهر أبو زيد، أن أكثر من  700 طالب وطالبة من المتعففين؛ تمكنوا من دخول قاعات الامتحانات، بعد دفع الحد الأدنى للرسوم.

وأضاف:"لقد تم توزيع المنحة بناءً على "كشوفات البحث الاجتماعي" التي أعدتها الجامعة وفقًا للأوراق الثبوتية التي قدمها الطلبة.

وتابع: "لقد جاءت منحة القائد محمد دحلان استجابة لنداء الطلبة في جامعة الأزهر، كما أنها ضمن سلسلة من الجهود التي يبذلها، للتخفيف من الأعباء الاقتصادية التي تقع على عاتق الطلبة وأسرهم في قطاع غزة".

ونفى  أبو زيد صحة الأنباء التي تحدثت عن تأجيل امتحانات نهاية الفصل الدراسي الحالي في جامعة الأزهر بغزّة، مُؤكّداً في ذات الوقت على استمرارها؛ لأنّ إدارة الجامعة لم تطرد أي من الطلبة سواءً المسددين لأقساطهم الجامعية أو المتعففين منهم؛ رغم انتهاء المهلة مساء أمس.

يذكر أن جامعة الأزهر أقدمت خلال الفترة الماضية على منع مئات الطلبة المتعففين من دخول قاعات الامتحانات وتقديم الامتحانات، لعدم تمكنهم من استكمال رسومهم الجامعية.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق