اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مذبحة التكنولوجيا ومأساة العربالكوفية مصادر أمريكية: «إسرائيل» خططت على مدى 15 عاما لعملية تفجير أجهزة الـ «بيجر»الكوفية شهيدان في قصف للاحتلال على مدينة غزة وبيت حانونالكوفية مصر ترحب باعتماد الأمم المتحدة قرارا يطالب بإنهاء الاحتلالالكوفية «يونيسيف»: ندعو لوقف إطلاق النار في غزة وتسهيل وصول المساعداتالكوفية دلياني: حماية واشنطن لدولة الاحتلال من المساءلة يفضح انهيار العدالة العالميةالكوفية «حماس» ترفض مقترحا «إسرائيليا» لتبادل الأسرى مقابل خروج آمن لـ«السنوار» من غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يعتقل ثلاثة أشقاء شرق قلقيليةالكوفية الاحتلال يقتحم نابلس ويداهم منازلالكوفية لليوم الـ 137.. القوات الإسرائيلية تواصل احتلال وإغلاق معابر قطاع غزةالكوفية حالة الطقس اليوم الجمعةالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على شمال قطاع غزةالكوفية فيديوهات | الاحتلال يحرق مركبات المواطنين في كفر عقب بالقدس المحتلةالكوفية احتراق عدد من المركبات بعد إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز خلال اقتحام حي كفر عقب شمال القدسالكوفية طائرات الاحتلال المروحية تطلق نيرانها صوب مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم قلندياالكوفية إصابة برصاص الاحتلال على مدخل مخيم قلنديا شمال القدس المحتلةالكوفية هل انتهت المجاعة في شمال قطاع غزة؟.. الصحفي يحيى المدهون يُجيبالكوفية

ماضون في خدمة شعبنا..

جمعة: شعبية تيار الإصلاح في ارتفاع.. ونسعى إلى الشراكة الوطنية لإنقاذ شعبنا

08:08 - 29 ديسمبر - 2019
الكوفية:

غزة: أكد القيادي في حركة فتح، النائب أشرف جمعة، أن انطلاقة الثورة الفلسطينية رسمت ملامح العمل النضالي الفلسطيني في تحرير الأرض والإنسان، مشيرا إلى أن الشهداء والقادة المؤسسين، جعلوا أنظار العالم تتجه نحو القضية الفلسطينية ومعاناة هذا الشعب جراء الإحتلال.

وقال جمعة، إن "تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، ماض في مسارات جديدة يتم لرسم رؤى سياسية واجتماعية واضحة،لإنهاء معاناة شعبنا"، مشددا على أن تيار الإصلاح يحمل شعار الوحدة الوطنية الشاملة لمواجهة كل المتغيرات، مؤمنا بأنه لا مناص من الخروج من الأزمات الراهنة سوى بالوحدة الشامل.

وأضاف، أن "تيار الإصلاح يسعى لبناء علاقات دولية وإقليمية وعربية، ويدرس عدة خيارات للخروج بحلول عاجلة"، مبينا أنه "يؤمن بأن فلسطين تحتاج لعمل وجهد كبيرين، وقيادة حكيمة تخرج شعبنا من معاناته".

وعبر جمعة، عن رفض تيار الإصلاح والكل الفلسطيني للتدخلات الخارجية في شؤوننا الداخلية وهو مبدأ من مبادئ حركة فتح منذ نشأتها، والذي يؤكد على عدم التدخل في شؤون الدول ورفض أي تدخل للدول في شؤوننا .

وتابع، "أننا في تيار الإصلاح كنا السباقين لتحقيق الوحدة الداخلية، ومعالجة بعض الآثار الذي تركها الإنقسام، من خلال المصالحة المجتمعية وإنهاء بعض ملفات ضحايا الإنقسام"، مؤكدا أن "تيار الإصلاح يسير نحو المصالحة كمنطلق حقيقي لإنهاء الإنقسام وتحقيق الوحدة، وعلى هذا نسير نحو الشراكة الوطنية لخدمة أبناء شعبنا".

وشدد النائب جمعة، على مواقف وأهداف تيار الإصلاح، بقيادة النائب محمد دحلان، بالسعي للوحدة، وتصحيح المسار في حركة فتح وخدمة أبناء شعبنا، مؤكدا أن التيار بات أقوى في الشارع الفلسطيني وله شعبية جماهيرية واسعة داخليا وخارجيا.

وأكد، أن شعبنا بحاجة ماسة للخدمات والإغاثة، وهدف تيار الإصلاح الوصول لكل فئات شعبنا وتقديم كل الخدمات"، مشددا على أن "الانتخابات هي المخرج الوحيد لما نعانيه وترك الخيار لشعبنا ليقرر من يريد أن يقوده".

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق